الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 28 في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 23/03/18 19:59,  حُتلن: 21:05

المنطقة الشمالية "أ"

استبدل فريق الأخوة كفر مندا فريق هبوعيل كوكب في الصدارة، وذلك بعد فوز المنداويين في بيتهم على فريق فريق هبوعيل أبناء كفر سميع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. أما المتصدر السابق فقد خسر في بيته أمام فريق الأخوة عرابة، المتصارع في القاع، بهدفين مقابل هدف واحد. وفاز شباب طمرة على مكابي نحف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة فاز نادي هضبة الجولان على هبوعيل البعينة. وتغلب بلدي كابول على اتحاد مجد الكروم بهدف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة انتصر الاخاء عكا على مكابي شفاعمرو. وخسر نادي كفر كنا أمام بيتار نهاريا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الشمالية "ب"

اكتسح المتصدر هبوعيل زلفة الفريق الهابط نادي برديس حنا بثمانية أهداف مقابل هدف. كما تغلب نائبه نادي دبورية على هبوعيل صندلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة ضرب فريق القمة هبوعيل الفريديس خصمه مكابي الرينة. وسجلت ذات النتيجة خلال انتصار النهضة الناصرة على بلدي كفر قرع. وأحيى فريق القاع هبوعيل معين دالية الكرمل آماله بالبقاء بفوزه على فريق مكابي عرب النجيدات بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل مكابي عين ماهل أمام هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف لكل منهما. وخسر هبوعيل عرعرة أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

ارتقى المتصدر شمشون كفر قاسم رسميا الى الدرجة الأولى، رغم تعادله أمام بيتار بيتح تكفا بهدف لكل منهما. وتسنى ذلك بخسارة مطارده نادي أور يهودا أمام شباب الطيبة بهدفين مقابل هدف واحد. وفاز شمشون أبناء الطيبة على هبوعيل جت بثلاثة أهداف نظيفة. وبنفس النتيجة فاز الشعاع كفر قاسم على عميشاف بيتح تكفا. وتعادل نادي يافا أمام هبوعيل كريات أونو بدون أهداف.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر شباب رهط أمام مكابي كريات ملآخي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

مقالات متعلقة