الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

عبق التاريخ والماضي يزيّن مدرسة إسكندر - ام الفحم

كل العرب
نُشر: 22/03/18 21:56,  حُتلن: 21:58

شكر كل مديري المدارس الذين زيّنوا وأضافوا رونقا خلال تواجدهم وزيارتهم لهذا اليوم المميز، وأيضا أعضاء البلدية، وأهالي ولجنة أولياء الأمور وعلى رأسهم السيد سمير الحلو، الانسان المعطاء والمتفاني

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" تنسّمت مدرسة اسكندر عبق الماضي وأريجه بإحيائها ليوم التراث والتاريخ الإسلامي "على مر العصور"، بمبادرة فريدة من نوعها لمركزة التاريخ رندة محاميد.

 

واضاف البيان:" تألق اليوم بعرض مجسمات وأعمال طلابية كانت لها جزء كبيرا من التقييم البديل لحصص التاريخ في شعبة السوابع، مراسيم وتقاليد تجذّرت من خلالها قيمنا التراثية والأصيلة، فقرة ترحيبية، مسرحية تعبر عن الحنين الى الماضي، مأكولات شعبية، قصائد، زاوية تراثية ضخمة اعدتها المعلمة مي كبها بالتعاون مع رئيس لجنة الاباء والعديد من الفعاليات التي أعادتنا إلى حقبة أجدادنا العريقة.
هذا وقد استقبلت المدرسة عددا كبيرا من الزوار الذين أبدوا إعجابهم واستحسانهم الكبيريْن. وفي هذا السياق شكر مدير مدرسة إسكندر كل القائمين على إقامة هذا المشروع الذي دعمه منذ البداية والذين ساهموا في انجاح هذا اليوم وخصّ بذلك مركزة موضوع التاريخ المعلمة رندة، وللمعلمتين مي ونرمين كبها على جهودهن العظيمة التي آتت أكلها بكل وضوح. كما وشكر كل مديري المدارس الذين زيّنوا وأضافوا رونقا خلال تواجدهم وزيارتهم لهذا اليوم المميز، وأيضا أعضاء البلدية، وأهالي ولجنة أولياء الأمور وعلى رأسهم السيد سمير الحلو، الانسان المعطاء والمتفاني.

مقالات متعلقة