الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

هل أنتِ وحبيبك الثنائي المثالي؟ اكتشفي المزيد من عالم الحبّ والأبراج

كل العرب
نُشر: 19/03/18 18:25,  حُتلن: 08:07

برج القوس يجد السعادة والحماسة والحب في كل ما يقوم به

المرأة الجدي طموحة وتقدم أفضل ما عندها بشكل دائم لذلك فإن أبراج الثور والجدي والعذراء يشكلون خياراً جيدًا

المرأة العقرب تحب الخصوصية، كما أنها مثقفة ومدركة تماما لكل ما يحصل حولها، والرموز القمرية للمرأة العقرب تتوافق مع الثور والعذراء فالاول يعشق الحميمة بينما الثاني يتمتع بقدر عال من الذكاء. في المقابل يجب الإبتعاد عن برج الدلو لأن رموزكما لا تتوافق.

أمّا برج القوس يجد السعادة والحماسة والحب في كل ما يقوم به، والرموز القمرية للقوس تتوافق مع الجوزاء والدلو لانهما يغذيان حس القوس بالتفاؤل، بينما السرطان والثور فهما من الابراج التي ستحبط القوس وتقتل أجمل ما فيه.. حب للحياة.


صورة توضيحية

المرأة الجدي طموحة وتقدم أفضل ما عندها بشكل دائم لذلك فإن أبراج الثور والجدي والعذراء يشكلون خياراً جيداً، لكن برج السرطان هو الخيار المثالي للجدي فهناك توافق تام في الرموز القمرية. أما برج الميزان فهو خيار سيء لانه سيحطم طموحك وعزيمتك.

أما أنتِ يا عزيزتي الدلو، فهادئة وتعلمين تماماً ما تريدين كما تملكين القدرة على التعامل مع المواقف باسلوب صارم، وبرج الاسد العفوي هو ما تحتاجين إليه خصوصاً وأنه من الشخصيات الشجاعة التي يمكنها تحفيزك على تحقيق المزيد. في المقابل فان الرموز القمرية لبرجي الثور والحمل لا تتوافقان إطلاقاً مع رموز الدلو.

المرأة الحوت حالمة ولطيفة وناعمة بطبيعتها لذلك فإن البرج هذا لا يتوافق مع الابراج القمرية مثل برجي القوس والميزان ، لكن برجي العقرب والعذراء هو ما تحتاجه المرأة الحوت لانهما سيقدمان لها نظرة أكثر واقعية عن الحياة والحب.

مقالات متعلقة