الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

جميلتنا..عليك بالزيوت الطبيعية لشعر صحّي وطويل

كل العرب
نُشر: 18/03/18 11:40,  حُتلن: 14:23

اكتشفي مع العرب.كوم المزيد من المعلومات والخلطات الطبيعية من الزيوت والتي ستمنحك حتمًا شعرًا صحيًا وجذابًا وأكثر طولًا

عزيزتي المرأة عليك باللجوء إلى الزيوت الطبيعية لتحصلي على شعر صحّي وطويل ولتتمتّعي بلوك حيوي وجذّاب. ومن أبرز هذه الزيت، على سبيل المثال،زيت الزيتون كونه يغذّي شعرك من الجذور، وزيت الخروع لأنه يساعد على نموّه بسرعة وزيت اللوز الذي يلعب دوره في تقوية شعرك وتطويله، وبالطبع لا يمكننا أن ننسى كل من زيت السمسم وزيت الأركان اللذين يتميّزان بخصائصهما الجمالية. 


صورة توضيحية

اكتشفي مع العرب.كوم المزيد من المعلومات والخلطات الطبيعية من الزيوت والتي ستمنحك حتمًا شعرًا صحيًا وجذابًا وأكثر طولًا.. تابعي معنا:

خلطة زيت الزيتون والبيض: اخفقي بيضتين مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، وطبّقي المزيج على شعرك كل أسبوع لتحصلي على نتائج سريعة ومضمونة. 

خلطة زيت الخروع والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع لتحصلي على خلطة متماسكة، وطبّقي الماسك على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لنتائج مبهرة.

خلطة زيت السمسم والخيار: امزجي نصف كوب من عصير الخيار مع ملعقتين كبيرتين من زيت السمسم، وطبّقي الخليط على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتساعديه على النمو بطريقة صحية.

خلطة زيت الأركان والأفوكادو: اهرسي نصف ثمرة من الأفوكادو وأضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت الأركان لتحصلي على خليط متجانس. اعتمدي هذا الماسك بانتظام لتزويد شعرك بما يحتاجه من فيتامينات تساعده على النمو.

خلطة زيت اللوز والموز: قومي بهرس موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز لتحصلي على ماسك متماسك. طبّقي هذه الخلطة على شعرك أسبوعياً ولمدّة نصف ساعة حتى تحصلي على شعر صحي وطويل. 

مقالات متعلقة