الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

عسفيا على عتبة انتخابات قوية وحماسية ستقرر وجهة البلدة لسنوات طويلة

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 14/03/18 09:56,  حُتلن: 13:16

على ما يبدو فإن وجيه كيوف ينوي ترشيح نفسه والاستمرار بقيادة عسفيا والمحافظة على منصبه

كان بهيج منصور قد اعلن عن ترشيح نفسه من خلال مؤتمر صحافي حيث اعلن فيه انه قرر تغيير الواقع العسفاوي المعلوم للجميع وانه سيعمل بشراكة تامة وحقيقية مع السكان

 كمال ملاك فقد رشح نفسه من خلال فيديو مصور كان قد اطلقه حيث شرح فيه عن اسباب ترشيح نفسه وتطلعاته المستقبلية 

تستمر المنافسة القوية على كرسي رئيس المجلس المحلي في عسفيا وذلك بعد الاعلان على المنافسة من قبل المرشحين بهيج منصور والذي يعمل في وزارة الخارجية وتقلد منصب سفير في عدة دول اجنبية ورجل الاعمال كمال ملاك والذي يمثل مجموعة من اهالي البلدة، وحتى الان لم يقم رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف عن الاعلان بترشيح نفسه ولاية ثالثة على التوالي لكن كما على ما يبدو فإنه ينوي ترشيح نفسه والاستمرار بقيادة عسفيا والمحافظة على منصبه.


بهيج منصور 

وكان بهيج منصور قد اعلن عن ترشيح نفسه من خلال مؤتمر صحافي حيث اعلن فيه انه قرر تغيير الواقع العسفاوي المعلوم للجميع وأنه سيعمل بشراكة تامة وحقيقية مع السكان والاعضاء وباحترام متبادل ولن يكون مرشحا عائليا.
الجدير ذكره أن بهيج منصور يحظى بدعم عائلته الكبيرة والتي كان لها الدور الكبير بقيادة عسفيا في السنوات الماضية وكذلك بسبب اعلان المرشح رائد منصور بأنه لن يترشح مستقبلا.

اما المرشح كمال ملاك فقد رشح نفسه من خلال فيديو مصور كان قد اطلقه حيث شرح فيه عن اسباب ترشيح نفسه وتطلعاته المستقبلية وسبق ذلك اعلان حركة "عسفيا الهدف" عن دعمه من خلال بيانا اوضحت به أن الحركة انتخبته كمرشحها من خلال اجتماع ديموقراطي حيث طرحت منظومة عمل فكرية واجتماعية وسياسية.

الساحة السياسية العسفاوية ما زالت تنتظر قرار وموقف الرئيس الحالي وجيه كيوف والذي على ما يبدو فإنه سيعلن عن ترشيح نفسه وهنالك عدة قضايا سيتم وضعها للنقاش خلال الانتخابات القادمة ومنها الدخول لمجمع المياة او عدم الدخول وقضية توسيع الخارطة الهيكلية في عسفيا ومعالجة شؤون البيوت المهددة بالهدم.

من ناحية اخرى سيحاول رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف التركيز على الامور الناجحة في عسفيا وبالذات موضوع التربية والتعليم وعدم دخوله لمجمع المياه رغم الضغوطات التى تمارس عليه من قبل الوزارات المختلفة.


كمال ملاك 

 


وجيه كيوف 

مقالات متعلقة