أخبارNews & Politics

غرناطة تحتفل بتوزيع شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
24

حيفا
غائم جزئ
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئ
24

راس الناقورة
غائم جزئ
25

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلية غرناطة تحتفل بتسلم كوكبة جديدة شهادات مزاولة مهنة الخدمة الاجتماعية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا جاء فيه ما يلي: احتفلت كلية غرناطة هذا الأسبوع بتسليم شهادات مزاولة مهنة الخدمة الاجتماعية لكوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة، حيث كان احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة وال


خلال الاحتفال


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنا جاء فيه ما يلي: "احتفلت كلية غرناطة هذا الأسبوع بتسليم شهادات مزاولة مهنة الخدمة الاجتماعية لكوكبة جديدة من خريجي جامعة القدس المفتوحة، حيث كان احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة والسرور، حيث استلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו"ס- وقد أصبح كل خريج عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية وال محلية في اسرائيل. مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم".
وأضاف البيان: "وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة. اما الدكتور طه امارة فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد معربا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم. قائلا : "اهنئكم من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنية وامانة واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة".
واختتم البيان: "كما وتقدم الدكتور طه بالشكر الجزيل والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سمارة ولنواب الرئيس ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه وجميع اسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأهلنا في الداخل" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
مجد الكروم: الحاجة فاطمة يوسف قبلاوي في ذمة الله