أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهة بسرقة أموال مسنة في بئر السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غائم جزئ
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهة بسرقة أموال مسنة في بئر السبع

أفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية وسيم بدر أنّه: بفضل مواطنين افاضل، وعزيمة وشجاعة شرطية، تم القاء القبض على مشتبهة بسرقة اموال من مسنة في بئر السبع، تعود أحداث هذه الواقعة إلى بعد ظهر أمس، مع مغادرة شرطية لمبنى


أفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية وسيم بدر أنّه: "بفضل مواطنين افاضل، وعزيمة وشجاعة شرطية، تم القاء القبض على مشتبهة بسرقة اموال من مسنة في بئر السبع، تعود أحداث هذه الواقعة إلى بعد ظهر أمس، مع مغادرة شرطية لمبنى المحكمة في مدينة بئر السبع، لفتت انظارها، امرأة مسنة تبكي، وتتكئ على عكاز، ومواطنين من حولها".

وتابع بدر: "وفي الوقت نفسه، شد انتباه الشرطية، أنّ مواطنا آخر يلاحق امرأة لبست ملابس سوداء، وكان يناديها لتقف، مدعيا أنّها قامت بسرقة اموال من المسنة. وبفضل عزيمة واصرار الشرطية، ومواطنين افاضل، تم ضبط المشتبهة وتوقيفها، فيما باشرت الاخيرة، بضرب الشرطية، محاولة الهرب بمساعدة اخرين. افراد من الشرطة، سارعوا الى المكان، وقاموا بالقاء القبض على المشتبهة (40 عاما) من سكان منطقة الضفة الغربية وتوقيفها. كما وستتم إحالة المشتبهة الى المحكمة اليوم، بهدف البت بطلب الشرطة بطلب تمديد توقيفها على ذمة التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان