الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 08:01

مجلس بستان المرج: تسويق وحدات سكنية في نين خلال أيام

كل العرب
نُشر: 11/03/18 15:33,  حُتلن: 18:39


رئيس مجلس بستان المرج أحمد زعبي والقائم بأعماله ونائبه عبد الكريم زعبي

أكدت إدارة مجلس بستان المرج على أن كل من يملك "شهادة استحقاق" يمكنه الشراء والذي لا يملك عليه الاتصال بعبد الكريم زعبي قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي بستان المرج، جاء فيه:"ضمن سلسلة تطوير مشاريع الإسكان في قرى بستان المرج، زف المجلس الاقليمي لسكان قرية نين بشرى البدء بتسويق الوحدات السكنية في القرية في الأيام القريبة. وجاء هذا النبأ بعد انتهاء جميع الإجراءات وتخطي جميع العقبات ليصبح المشروع الضخم الذي يضم ما يقارب 50 وحدة سكنية جاهزًا للتسويق والبيع".

وتابع البيان:"وأكدت إدارة المجلس على أن كل من يملك " شهادة استحقاق" يمكنه الشراء والذي لا يملك عليه الاتصال بعبد الكريم زعبي قائم بأعمال ونائب رئيس المجلس.
كما أكّدت إدارة المجلس ممثلة برئيس المجلس أحمد زعبي والقائم بأعماله ونائبه عبد الكريم زعبي، أنّ "مشاريع الإسكان تتقدم، رغم كل العقبات التي كانت، في الدحي تم تسويق القسائم، والآن في نين، أما في سولم فالقضية بمراحل متقدمة جدًا والأمور تسير وفق الإجراءات مع وزارة الاسكان والتنظيم، وتم تجاوز معظم العقبات. أما في كفر مصر، فقد كانت القضية تسير بشكل سريع، وصودق على توسيخ الخارطة الهيكلية، لكن العمل بدأ بعد ذلك بالتقسيم والخارطة التفصيلية، وقد طرأت بعض الإشكاليات التي تتعلق بحدود الأراضي الشخصية مما أخّر القضية، ولكن هذه الاشكاليات تم تعيين جهات مختصة لحلها من قبل المجلس ووزارة الاسكان بما فيها لجنة تحديد خرائط، وفي القريب سيتم تجاوزها"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة