شباب وصبايا

للرجال..كيف يمكن إزالة الشعر من الوجه؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
24

حيفا
غائم جزئ
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئ
24

راس الناقورة
غائم جزئ
25

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للرجال..كيف يمكن إزالة الشعر من الوجه؟

عادة ما تكون اللحى وشعيراتها لدى الرجال سميكة جداً، وطرق الإزالة مثل النتف غير عملية ومؤلمة، لذلك تعتبر الحلاقة ومزيلات الشعر بدائل أفضل للرجال التي توفر نتائج سريعة لكن مؤقتة. للحصول على النتائج التي تستمر لفترة طويلة، يمكن الإعتماد على

للحصول على النتائج التي تستمر لفترة طويلة، يمكن الإعتماد على جلسات الليزر وعلى معالجات التحليل الكهربائي


عادة ما تكون اللحى وشعيراتها لدى الرجال سميكة جداً، وطرق الإزالة مثل النتف غير عملية ومؤلمة، لذلك تعتبر الحلاقة ومزيلات الشعر بدائل أفضل للرجال التي توفر نتائج سريعة لكن مؤقتة. للحصول على النتائج التي تستمر لفترة طويلة، يمكن الإعتماد على جلسات الليزر وعلى معالجات التحليل الكهربائي، والتي تعتبر من الطرق المكلفة، لكن يمكن أن تكون الحل إلى الأبد. اليك هذه المعلومات والنصائح حول إزالة الشعر من الوجه:


صورة توضيحية

الطريقة الأولى: الحلاقة

الخطوة 1: استخدم شفرة الحلاقة بعد ترطيب الجلد بكريم الحلاقة لتليين شعيرات الشعر. ابدأ بتحريك الشفرة عكس اتّجاه نمو الشعر.

الخطوة 2: استخدم الحلاقة الكهربائية للحصول على إزالة سريعة، بعد تطبيق كريم مناسب ما قبل الحلاقة لتليين شعر الوجه مع الماء.

الطريقة الثانية: مزيلات الشعر، التحليل الكهربائي أو العلاج بالليزر

الخطوة 1: حاول إزالة الشعر بالكريم . عليك تطبيق كمية من المسحوق مع كمية متساوية من الماء لتشكيل عجينة. انشر المنتج على اللحية وعلى شعر الوجه دون فركه، اتركه لمدة مدونة على المنتج، ثم امسحه بقطعة قماش رطبة، ويشطف بالماء.

الخطوة 2: من خلال إجراء التحليل الكهربائي يمكن إزالة شعر الوجه. تجنب ترطيب شعر الوجه لمدة ست ساعات على الأقل قبل موعدك. سوف يعمل طبيب الأمراض الجلدية على تدمير خلايا الشعر بواسطة الجهاز الكهربائي المخصص لهذه الغاية. عليك أن تأخذ المسكنات قبل موعدك لتخدير منطقة إزالة الشعر منعاً للألم أثناء الإجراء.

الخطوة 3: يمكن إزالة الشعر بالليزر. تجنب الشمس قبل الدخول إلى العلاج. إزالة اللحية والشعر في الوجه غالباً ما تتطلب ستّة جلسات على الأقل.

كلمات دلالية
مجد الكروم: الحاجة فاطمة يوسف قبلاوي في ذمة الله