أخبارNews & Politics

مصادر: جامعة بيرزيت تعلن التصعيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
غائم جزئ
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر: جامعة بيرزيت تعلن التصعيد والاثنين القادم يوم مواجهات مع الجيش

نشرت مصادر فلسطينية نقلًا عن الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت أنّها: أعلنت اليوم السبت، عن التصعيد قريباً على نقاط التماس مع الجيش الاسرائيلي، في أعقاب انتهاك حرمة الجامعة، واقتحامها من قبل قوات المستعربين والجيش، واختطاف رئيس مجلس الطلبة


نشرت مصادر فلسطينية نقلًا عن الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت أنّها: "أعلنت اليوم السبت، عن التصعيد قريباً على نقاط التماس مع الجيش الاسرائيلي، في أعقاب انتهاك حرمة الجامعة، واقتحامها من قبل قوات المستعربين والجيش، واختطاف رئيس مجلس الطلبة عمر كسواني".

وأضافت المصادر: "ونظّمت أسرة جامعة بيرزيت اعتصاماً، احتجاجا على تسلل قوات خاصة من المستعربين الإسرائيليين لحرم الجامعة ومن ثم اقتحامها من قبل الجيش الاسرائيلي، أمس الأول، واختطاف رئيس مجلس الطلاب عمر الكسواني، وإطلاق الرصاص على الطلبة وإصابة ثلاثة منهم. ورفع الطلبة يافطات خلال الاعتصام، تدين جريمة اقتحام الجامعة، وتطالب بتوفير الحماية للفلسطينيين، وحملوا الأعلام الفلسطينية، وصور رئيس المجلس عمر الكسواني المعتقل، ومنسق الشبيبة الطلابية يوسف الشايب المعتقل، والشهيد ساجي سلامة. وقال رئيس الجامعة د. عبد اللطيف أبو حجلة، إن اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي للحرم الجامعي هو انتهاك صارخ لكل الأعراف والمواثيق الدولية، التي تُدين الاعتداء على المرافق الأكاديمية" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
نتسيرت عيليت: مصرع عامل بعد سقوطه عن ارتفاع