فنانين

الانس والجام الفلسطينية تبدع بعملها الجديد فنطازية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
24

حيفا
غائم جزئ
24

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غائم جزئ
24

راس الناقورة
غائم جزئ
25

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الانس والجام الفلسطينية تبدع بعملها الجديد فنطازية وتعد الجمهور بالألبوم الأول

عام كامل على انتظار جديدها، فبعد نجاح منقطع النظير لأغنية شو هالحب التراللي والتي لم يبق كبير أو صغير إلا وردّدها وحققت نسبة مشاهدات عالية، أكثر من 4 ملايين مشاهدة، وبعد الترويج لمدة أيام من خلال فيديوهات قصيرة شوّقت الجمهور، أطلّت فرقة ا

عازف العود ابراهيم نجم: 

اقبال الناس على ال أغنية وتفاعلهم معها جميل وملهم، ومحبّتهم هي "راس مالنا"

نحن في صدد تحضيرنا لألبوم الفرقة الاول ولكن لا يوجد موعد محدد لطرح الألبوم لأنّ هذا الأمر يعتمد على القدرة الانتاجية للفرقة


عام كامل على انتظار جديدها، فبعد نجاح منقطع النظير لأغنية شو هالحب التراللي والتي لم يبق كبير أو صغير إلا وردّدها وحققت نسبة مشاهدات عالية، أكثر من 4 ملايين مشاهدة ، وبعد الترويج لمدة أيام من خلال فيديوهات قصيرة شوّقت الجمهور، أطلّت فرقة الانس والجام الفلسطينية على جمهورها بعملها الجديد، فيديو كليب لأغنية بعنوان "فنطازية". والتي بعد إطلاقها بساعات قليلة لقيت انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي من محبّي هذا النوع من ال أغاني .

الأغنية من كلمات وألحان فرقة الانس والجام المكونة من ستة أعضاء وهم: عازف العود ابراهيم نجم، عازف البيانو والساكسوفون جوزيف دقماق، عازف الإيقاع حسين أبو الرب، عازف الكمان محمود كرزون، عازف باص جيتار أمير ملحيس، والمغني محمد مصطفى. وتمّ تصوير مشاهد الفيديو كليب في كراج لل سيارات في رام الله بطريقة ملفتة من حيث الفكرة والإخراج.

هذا وفي حديث لموقع العرب مع أحد أعضاء الفرقة عازف العود ابراهيم نجم قال: "اقبال الناس على الأغنية وتفاعلهم معها جميل وملهم، ومحبّتهم هي "راس مالنا"، ونحن كفرقة الإنس والجام نستمد طاقاتنا من هذه المحبة". وتابع حول اختيار اسم الأغنية "فنطازية" قائلًا: "جاء اختيارنا لاسم هذه الأغنية من كلمة فنتازيا -fantasy، والتي تحتوي بمفهومها على عدّة حالات وأوضاع وعلاقات تمرّ بحياتنا وعالمنا بشكل يومي".

وتطرّق نجم حول الفترة ما بين الأغنيتين التراللي وفنطازية قائلًا: "العمل الجديد أخذ وقتًا طويلا- فترة سنة- حتّى رأى النور وذلك لعدّة عوامل، منها انشغال الفرقة بالتحضير لجولات العروض التي تمّت في الصيف، كذلك صعوبة الاختيار ما بين الأغاني، كذلك الانتاج والتمويل، فلم يكن هناك اي جهة تمويلية تساهمفي دعم الفرقة لذلك كان الانتاج عن طريق أعضاء الفرقة أنفسهم". وحول الأعمال المستقبلية أكمل نجم: "نحن في صدد تحضيرنا لألبوم الفرقة الاول ولكن لا يوجد موعد محدد لطرح الألبوم لأنّ هذا الأمر يعتمد على القدرة الانتاجية للفرقة كون جميع الاعمال تموّل ذاتيا حتّى اللحظة" كما قال.

كلمات دلالية
مجد الكروم: الحاجة فاطمة يوسف قبلاوي في ذمة الله