جامعات / مدارسStudents

الناصرة: مدرسة راهبات الفرنسيسكان تكرم طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غائم جزئ
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: راهبات الفرنسيسكان تكرّم طلابها المتفوفين والمتميّزين

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة، جاء فيه:اعتادت مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة على تكريم طالباتها وطلابها المتفوقين والمتميّزين، واستحدثت في هذه السنه تكريم الطلاب الذين امتازوا بالعمل الاجتماعي.


خلال حفل التكريم

الطلاب المتفوقون حصلوا على معدلات تتراوح بين 90-94، والمتميزون 95-100 وهنالك طلاب حصلوا على شهادات تقدير

عرض الاستاذ عماد داي شرائح محوسبة القت الضوء على انجازات المدرسة منهجياً معتمداً على معطيات وزارة التربية والتعليم


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة ، جاء فيه:"اعتادت مدرسة راهبات الفرنسيسكان في الناصرة على تكريم طالباتها وطلابها المتفوقين والمتميّزين، واستحدثت في هذه السنه تكريم الطلاب الذين امتازوا بالعمل الاجتماعي. الطلاب المتفوقون حصلوا على معدلات تتراوح بين 90-94، والمتميزون 95-100 وهنالك طلاب حصلوا على شهادات تقدير".
وتابع البيان:"هذا، وامتلأت قاعة المدرسة باولياء امور الطلاب واعضاء الهيئة التدريسية، وتقدمت الحضور الأخت فيليبا عرّاف مديرة المدرسة.
افتتحت الاحتفال المعلمة رنا رشرش والطالبة ندين بواردي جاء في الكلمة: "احتفالنا اليوم قفزة تعليمية تربوية تحققت بفضل تفاني ادارة المدرسة واللجنة التدريسية والتعاون الوثيق مع الاهل". وشكرت العريفة اللجنة التحضيرية المؤلفة من الاساتذة عماد داي، بشارة رزق، كميل شليان ويوسف مسعد، والمعلمات: فاتن مطر، فاتنه مرجية، وفاء أبو رحمون، رنا رشرش والمستشارة التربوية فيفان جبران.
عرض الاستاذ عماد داي شرائح محوسبة القت الضوء على انجازات المدرسة منهجياً معتمداً على معطيات وزارة التربية والتعليم، فالمدرسة في المرتبة الاولى بين مدارس الناصرة سنة 2015 وسنة 2016 بمستوى خمس وحدات: الرياضيات، الكيمياء، البيولوجيا، علم الحاسوب، اللغة العربية و المدنيات 92.5 نسبة النجاح في البجروت 2017، طلاب يستحقون الإمتياز 17.5%: مراتب أولى على مستوى الناصرة والدولة بالفيزياء والحاسوب واللغة العربية، الكيمياء والبيولوجيا والاتصال والبيوتكنولوجيا. ونالت المدرسة المرتبة الاولى في مسابقة الأفلام القطرية ب فيلم "أخوه" قدمه طلاب فرع السينما بإرشاد الأستاذ المخرج والمبدع بلال يوسف، وفازت المدرسة على المرتبة الثالثة قطرياً في مسابقة المناظرة في الانجليزية بإشراف المربية رينا مرجية. أما النشاط اللامنهجي فكثير: أسبوع اللغة العربية، يوم العلوم، أسبوع الصحة، سوق الميلاد، مسيرة الكتاب، التوجيه المهني، يوم التسامح، التبرع بالدم، الإبحار الآمن في الانترنت، والتخطيط ليوم القمة الذروة تحت عنوان "القيم" في مطلع أيار.  جولات رحلات علمية وأخرى للترفيه. والعديد من طلابنا يدرسون في التخنيون، واخرون يعملون في شركات الهايتك...".


وأضاف البيان:"تحدث الاستاذ مارون فرحات مندوباً عن أولياء أمور الطلاب معبراً عن شكره للمدرسة، ادارة وهيئه تدريسية على الجهود المبذولة لتفوق الطلاب ومؤكدا محبة الأباء لأبنائهم بغض النظر عن تفوقهم أو تميزهم. والتقدير شهادة عرفان لجهود الطلاب الدراسي وتحصيلهم العلمي، وكلٌ يتميز بطريقته الخاصة.
رُبان السفينة وقائدها في هذه المسيرة الى شواطىء الأمان والتفوق والتميز، الأخت فيليبا عرّاف، مديرة المدرسة التي القت كلمة الختام، بيّنت دور المدرسة الفاعل في ارتقاء الطلاب نحو الأفضل والبرامج العديدة التي تثري الطلاب في مجالات عدة مثل اسبوع لغتنا وتراثنا: حضارة وأصالة، وقدم الطلاب الفقرات الفنية وانواعاً من الكتابة الإبداعية وشكرت المديرة المساهمين في التحضير لهذا الإحتفال وقدمت الشكر الجزيل لأولياء الأمور على تعاونهم البناء لفائدة الطلاب".
واختتم البيان:"تخلل الاحتفال فقرات فنية من الأناشيد وتم توزيع شهادات التقدير على عشرة طلاب والمساهمة في المجال الاجتماعي على 12 طالباً، و 84 شهادة تفوق و 60 شهادة تميّز. بإشراف مركزي الشرائح الصفية ومربي الصفوف، وقدمت المديرة لجميع حاملي الشهادات هدايا رمزية واعدة ان يتم اللقاء سنوياً بأعداد اكثر من الطلاب المتفوقين والمتميّزين. وشكرت الحضور على تلبية الدعوة وهذا يعني تقديرهم للمدرسة"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
اصابة شابين من اللد بجراح متفاوتة اثر تعرضهما للرصاص