فنانين

ما هي حقيقة ايقاف برنامج أبلة فاهيتا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي حقيقة ايقاف برنامج أبلة فاهيتا؟

بعد الأخبار التي تمّ تداولها بخصوص وقف عرض برنامج ​أبلة فاهيتا​ إلى أجل غير مسمى. أعلنت قنوات CBC التي تعرض البرنامج، أن كل مانشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له إلا في الخيال، وان القنوات لم تأخذ أي قرار بهذا الشكل والمو


أبلة فاهيتا


بعد الأخبار التي تمّ تداولها بخصوص وقف عرض برنامج " ​أبلة فاهيتا​ " إلى أجل غير مسمى. أعلنت قنوات CBC التي تعرض البرنامج، أن كل مانشر بهذا الصدد غير صحيح جملة وتفصيلا ولا أساس له إلا في الخيال، وان القنوات لم تأخذ أي قرار بهذا الشكل والموسم الحالي للبرنامج انتهى تصوير حلقاته في موعدها المحدد والمعلن بينما عرض هذه الحلقات مستمر خلال شهر آذار/مارس الجاري وحتى الموعد المحدد مسبقا لنهاية عرض حلقات الموسم.

وأضافت القناة أن هناك بعض الأخبار التي تحدثت عن توجيه المجلس الأعلى لتنظيم ال​إعلام​ ولجنة الشكاوى عدّة خطابات بشأن عدة ملاحظات تخص البرنامج طلب من القناة اتخاذ ما يلزم لتلافيها.

وبالتالي أوضحت القناة أنها تتعامل ببالغ الجدية والإحترام مع المجلس الأعلى والملاحظات أو القرارات الصادرة عنه عموما اقتناعا منها بمسؤوليته ودوره المهم ..وأنها على تواصل مستمر مع المجلس الموقر في كل مايخص تنظيم الممارسة الإعلامية ..لكننا حتى اللحظة لم تصلنا مخاطبة من المجلس بشأن البرنامج ..والمؤكد أنه حال وصولها سنتخذ اللازم فورا سواء من حيث التعامل معها بالإهتمام الواجب أو من حيث التواصل مع المجلس مباشرة.

كلمات دلالية
الزارزير: اتمام الصلح بين أبناء العمومة من الغريفات