الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

رئيس بلدية قلنسوة: توجد مساحة 80 دونم لإقامة ملعب بلدي وتنقصنا تراخيص بسيطة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/03/18 10:24,  حُتلن: 11:35

عبد الباسط سلامة:

ميزانية بناء الملعب مخصصة بنسبة 100%، ونسال الله ان نتلقى ردود ايجابية كي نخرج المشروع الى حيز التنفيذ...لا بد من الإشارة الى أن قلنسوة تفتقر لمساحات اراض تابعة للدولة، وهذا ايضا يعيق على تطور البلدة

في اعقاب حملة "بدنا ملعب" في قلنسوة، والتي من خلالها وجهت انتقادات لاذعة لرئيس البلدية، ننشر لكم تعقيب عبد الباسط سلامة حول الموضوع.


عبد الباسط سلامة

سلامة قال: "انا اول انسان يؤيد اقامة ملعب بلدي حديث، لدعم الرياضة والرياضيين على كافة الأصعدة. اود الإشارة بان هنالك مساحة 80 دونم مخصصة لبناء ملعب على الطراز الحديث بالقرب من شارع 5614 قرب قاعة التميم، وقد قام طاقم العمل باعداد خارطة تفصيلية وتقديمها للجنة التنظيم والبناء اللوائية، وحاليا ينقصنا توفير شرطين التي هي قيد العلاج، وخلال الأسبوعين القريبين ستكون جاهزة، ومن ثم ننتظر رد لجنة التنظيم والبناء اللوائية في الرملة كي نباشر العمل على بناء الملعب، اذ اننا لا نستطيع تحديد موعد دقيق لأن هذا الجانب يتعلق باللجنة اللوائية وليس في البلدية، لكننا سنضغط بكل الوسائل كي نحقق الهدف المنشود".

كما قال: "ميزانية بناء الملعب مخصصة بنسبة 100%، ونسال الله ان نتلقى ردود ايجابية كي نخرج المشروع الى حيز التنفيذ...لا بد من الإشارة الى ان قلنسوة تفتقر لمساحات اراض تابعة للدولة، وهذا ايضا يعيق على تطور البلدة".

ثم قال: "نثمن ونقدر مطالب السكان، ودائما نضعها في سلم الأولويات، ونقبل الإنتقادات مهما كانت، فهدفنا في نهاية المطاف خدمة المصلحة العامة، وضغط المواطنين ونضالهم سيكون لها ايضا ابعاد ايجابية".

مقالات متعلقة