جامعات / مدارسStudents

طلاب أم الفحم يزورون صالة العرض وائل حصري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غائم جزئ
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: طلاب يحلون ضيوفًا على صالة العرض وائل حصري

تحت عنوان الفن يجمعنا وضمن سلسلة الفعاليات التي نظمها قسم النهوض بالشبيبة في بلدية أم الفحم، في اطار اسبوع الثقافة، فقد استضافت صالة العرض وائل حصري العشرات من معلمي وطلاب المراكز التعليمية


خلال الفعاليات

استضافت صالة العرض وائل حصري العشرات من معلمي وطلاب المراكز التعليمية "هيله" في سلسلة فعاليات شيقة ومثرية


تحت عنوان "الفن يجمعنا" وضمن سلسلة الفعاليات التي نظمها قسم النهوض بالشبيبة في بلدية أم الفحم، في اطار اسبوع الثقافة، فقد استضافت صالة العرض وائل حصري العشرات من معلمي وطلاب المراكز التعليمية "هيله" في سلسلة فعاليات شيقة ومثرية، حيث تفاعل الطلاب وشاركوا في ورشة رسم بإرشاد الفنانتين كفاح اغبارية وختام محاميد، وبمشاركة الفنان المبدع وائل حصري، وبخلفية عزف للموسيقى من قبل طلاب صالة العرض وقراءات شعر للشاعرة حليمة دواس.

في بداية اللقاء، رحّبت مديرة الصالة، الفنانة نجوى كبها، بالحضور وأكدت انهم دائما على استعداد لاستضافة جمهور الشباب لترسيخ أهمية الفن لديهم. وتحدث الفنان وائل حصري، حيث قال إنّ "الفن هو افضل بديل للعنف الذي يشهده مجتمعنا"، ودعا الطلاب للحضور والمشاركة الدائمة في فعاليات الصالة، ثم تحدثت الفنانتان كفاح اغبارية وختام محاميد وابديتا استعدادهن للمساهمة في اية فعالية مستقبلية في مراكز التعليم هيله.

وفي الختام تحدث مدير قسم النهوض بالشبيبة في بلدية ام الفحم فهمي زكي وشكر باسم طاقم القسم ومعلمي وطلاب "هيله" القائمين على هذا المشروع الحضاري وعلى استقبالهم وبحفاوة طلاب القسم، وأكد أنّ "الفن هو اجمل لغة وهي لغة عابرة للحدود تجمع كل الناس وهي اروع أداة للتعبير عن المشاعر والأحاسيس". وأكد أن "الفن والإبداع يساهمان في الترويح عن الذات ويعزز قيم المحبة والتسامح".
وفي النهاية تم الاتفاق على تنفيذ سلسلة فعاليات مستقبلية مشتركة. وقام الفنان وائل حصري بإهداء طاقم القسم لوحة قام برسمها خلال هذا النشاط.

كلمات دلالية
اصابة شابين من اللد بجراح متفاوتة اثر تعرضهما للرصاص