اغلاق
اغلاق

سيارات

تعرّف على رنج روفر SV كوبيه 2019

السيارة هي بداية جيل جديد، لذلك حصلت على تحديثات ثوري في التصميم جعلت منها نموذجًا أكثر شراسة وقوة من اي وقت مضى

مختصو كلاليت بانتظاركم online.. اضغطوا هنا للحصول على الخدمات! أخصائيو كلاليت بانتظاركم online..أكتشفتي انه بلش حم عن الولد ؟ طبيب اون لاين مختص من
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2018-03-09 15:55:50 A A

كشفت شركة لاند روفر عن سيارتها رنج روفر SV نسخة الكوبيه 2019، وأشارت الشركة أنّ هذه النسخة محدودة فقط، حيث سيطرح منها عدد لا يبلغ اكثر من 1000 نموذج على مستوى العالم، وذلك باعتبارها نسخة الاحتفال بمرور 70 عامًا على بدء الشركة اطلاق سياراتها في الاسواق.



التصميم الخارجي 
يذكر أن السيارة هي بداية جيل جديد، لذلك حصلت على تحديثات ثوري في التصميم جعلت منها نموذجًا أكثر شراسة وقوة من اي وقت مضى، و هذه التحديثات لحقت بالنموذج الحالي حيث حصل على شبك امامي جديد بتصميم مغزلي يحتوي على قضبان فضية معدنية بالاضافة الى المصابيح ذات التصميم المستطيلي الجديدة ذلك بالاضافة الى فتحات التهوية في اسفل المصد.

من الجانب الخلفي حصلت السيارة الجديدة على الاسطبات ذات التصميم العمودي و المقسمة الى جزئين مع وجود اطار معدني ممتد من الاسطبات و حتى فتحات التهوية على جانبي السيارة كما تأتي مقابض الابواب و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة ، حصلت ايضا رنج روفر SV كوبيه 2019 على اسطبات جديدة بتصميم رياضي مميز.

التصميم الداخلي
اما من الداخل فالسيارة جاءت فقط بعدد اربع مقاعد ذات تصميم رياضي عليها جلد فاخر، الطبلون الامامي يحتوي على ثلاث شاشات احدهم للملاحة والثانية للمعلومات خلف الدركسون و الثالثة للتحكم في حركة المقاعد والمكيف، نرى لمسات التخشيب الراقي على الكونسول الوسطي وداخلية الابواب والطبلون الامامي وكذلك عجلة القيادة.

مواصفات المحرك
السيارة ستأتي بخيارين للمحرك حيث الاول سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر سوبر تشارج ليعطي قوة 340 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 332 رطل قدم عند عدد لفات 3500 لفة في الدقيقة ، اما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر سوبر تشارج ليعطي قوة 575 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 516 رطل قدم عند عدد لفات 3500 لفة في الدقيقة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com