سياراتًWheels

مرسيدس X-Class 2019 الجديدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غائم جزئ
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مرسيدس X-Class 2019 الجديدة

على الرغم من اول موديل للسيارة مرسيدس X-Class صدر بالاسواق منذ عدة اشهر الا ان شركة مرسيدس قامت بالكشف عن عدد محدود من صور الموديل الجديد من السيارة X-Class 2019 والتي لم تحصل على تحديثات جذرية بالتصميم، وانما حصلت على نسخ محركات ديزل جدي

ال سيارة مرسيدس اكس كلاس 2019 الموديل الجديد سيتم تدشينها رسميا خلال فاعليات معرض جنيف الدولي لل سيارات ، هذا الشهر مارس/آذار


على الرغم من اول موديل للسيارة مرسيدس X-Class صدر بالاسواق منذ عدة اشهر الا ان شركة مرسيدس قامت بالكشف عن عدد محدود من صور الموديل الجديد من السيارة X-Class 2019 والتي لم تحصل على تحديثات جذرية بالتصميم، وانما حصلت على نسخ محركات ديزل جديدة تجعل السيارة اقوى، اما عن التصميم فيتوقع ان يحصل على تطوير قوي قريبا خاصة وان تصميم السيارة الخارجي مازال متواضعا.

السيارة مرسيدس اكس كلاس 2019 الموديل الجديد سيتم تدشينها رسميا خلال فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، هذا الشهر مارس/آذار، وثم ستبدأ بالوصول الى بعض الاسواق خلال النصف الثاني من العام الحالي 2018 و هناك بعض الاسواق الاخرى التي لن تستلم السيارة الا مع بداية العام الجديد.

في عام 2015 أعلنت شركة مرسيدس انها ترغب في الدخول الى عالم المنافسة بالشاحنات البيك اب ذات الصندوق الخلفي و في عام 2016 كشفت عن السيارة تحت اسم X-Class Concept كنسخة اختبارية ثم في العام التالي 2017 خلال شهر يوليو كشفت رسميا عن النسخة الانتاجية منها و التي طرحت في الاسواق منذ عدة اشهر.

مواصفات محرك مرسيدس X-Class 2019 :
السيارة متوفرة بعدد من خيارات المحرك الديزل و لكن شركة مرسيدس اعلنت اضافة فئة جديدة لها و هي X350d و التي تأتي بمحرك ديزل سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 258 حصان و عزم الدوران 550 نيوتن متر مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي.

تصميم السيارة مرسيدس X-Class 2019 :
السيارة الالمانية مرسيدس اكس كلاس 2019 تأتي بتصميم متواضع في ظل الصراع و التحديثات المستمرة للسيارات المنافسة امثال فورد اف 150 و جي ام سي سييرا 2019 و شيفروليه سيلفرادو فلابد عن على شركة مرسيدس ان تعيد التفكير في تصميم سياراتها و الذي يعتبر متواضع مقارنة بالمنافسين و يتوقع ان تقوم مع موديل عام 2020 بتحديث فيس ليفت بها.

السيارة مرتفعة عن الارض بقدر جيد يمكنك من السير في المناطق الصخرية والرملية بسهولة، الواجهة الامامية كان الاعتماد فيها على الشبك العلوي متوسط الحجم و الذي يحتوي على شعار مرسيدس والانوار الامامية بتصميم مسطيلي بها لمبات ليد و غطاء المحرك يأتي بتصميم ذو العضلات.

على جانبي السيارة يوجد الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 19 بوصة و يوجد عتبات فضية لامعة كما يوجد عوارض على السقف و يوجد قطع جانبية في الصندوق الخلفي، الاسطبات الخلفية ذات تصميم عمودي بينما ياتي الصندوق الخلفي بتصميم تقليدي للغاية.

اما داخلية السيارة فاحتوت على فتحات المكيف ذات التصميم الدائري و شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة كما يوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم خلف الدركسون، الطبالون ذو تصميم عريض الحجم و كذلك الكونسول الوسطي و الذي يحتوي على مجموعة من الازرار للتحكم في وضعية القيادة المختارة.

كلمات دلالية
اصابة شابين من اللد بجراح متفاوتة اثر تعرضهما للرصاص