الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بلدية الناصرة ونقابة المستخدمين تكرمان الموظفات والعاملات بمناسبة يوم المرأة

حجاج رحال -
نُشر: 07/03/18 13:35,  حُتلن: 17:08

شمل البرنامج تحية رئيس البلدية السيد علي سلاّم وتحية نقابة المستخدمين وتحية مستشارة رئيس البلدية لرفع مكانة المرأة

علي سلام: 

البلدية تعمل على رفع مكانة المرأة في جميع المجالات، وأنها تنوي دمج المرأة أكثر في كل أمر يفيد المجتمع

 نظمت بلدية الناصرة ونقابة المستخدمين الحفل التكريمي السنوي لموظفاتها وعاملاتها، بمناسبة يوم المرأة العالمي، المصادف الثامن من آذار، وذلك في فندق رمادا أوليفييه في الناصرة. وشمل البرنامج تحية رئيس البلدية السيد علي سلاّم وتحية نقابة المستخدمين وتحية مستشارة رئيس البلدية لرفع مكانة المرأة، السيدة ابتهاج مجلي، بالاضافة الى تكريم موظفات وعاملات بلدية خرجن للتقاعد، عدا عن عرض مسرحية وبرنامج فني. 



وقال رئيس البلدية علي سلام أنّ: "البلدية أعلنت عن يوم المرأة عيدا احتفاليا وفيه تغلق البلدبة أبوابها. وأضاف أن البلدية تعمل على رفع مكانة المرأة في جميع المجالات، وأنها تنوي دمج المرأة أكثر في كل أمر يفيد المجتمع".


د. رنا زهر

ومن جانبها قالت ابتهاج مجلي - مستشارة رئيس البلدية لرفع مكانة المرأة، إنّ: "المجلس البلدي ممثلا بثلاث نساء هو الأكثر تمثيلا في البلدات العربية، لكن يجب زيادة العدد والنسبة، بالاضافة الى عمل 70% من موظفي البلدية من النساء، وهذا يدل على الدور الفاعل والفعال وتأثير النساء على المجتمع".

أما الدكتورة رنا زهر - عضو بلدية الناصرة عن الجبهة، فأدكت على أنه: "عدا الاحتفال بيوم المرأة، فانه لا يمكن اغفال الظلم الذي تتعرض له وازدياد حالات القتل والعنف دون تشكيل قاعدة مانعة، مشيرة الى أهمية احتضان المرأة ورفع مكانتها ودعمها في جميع المجالات".

مقالات متعلقة