اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

مدير لواء حيفا بوزارة المعارف يلتقي لجنة اولياء امور الطلاب المحلية جسر الزرقاء

 
خلال الجلسة

شارك في جلسة العمل المهنية التي اقيمت في وزارة المعارف بمدينة حيفا مدير لواء حيفا ساعر هرئيل، وطاقم المفتشين في جسرالزرقاء وممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جسر الزرقاء

مختصو كلاليت بانتظاركم online.. اضغطوا هنا للحصول على الخدمات! أخصائيو كلاليت بانتظاركم online..أكتشفتي انه بلش حم عن الولد ؟ طبيب اون لاين مختص من
من: إبراهيم أبو عطا- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2018-03-05 15:46:58 A A

التقى مدير لواء حيفا بوزارة المعاوف ممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جسر الزرقاء وذلك ضمن مساعي الطرفين لتطوير ودعم مسيرة التربية والتعليم في البلدة. هذا وشارك في جلسة العمل المهنية التي اقيمت في وزارة المعارف بمدينة حيفا مدير لواء حيفا ساعر هرئيل، وطاقم المفتشين في جسرالزرقاء وممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جسر الزرقاء.

خلال الجلسة، تمّ التباحث باخر تطورات عمل الوزارة في السلك التعليمي في البلدة، كما عرضت لجنة اولياء امور الطلاب مشاكل التعليم والطرق المثلى لعلاجها على جميع المستويات وفي جميع مدارس جسر الزرقاء.

مدير لواء حيفا، ساعر هرئيل، اشار إلى اهمية جسرالزرقاء بالنسبة للوزارة والكوادر التي تعمل من وراء الكواليس لدعم ورفع عملية التعليم لاعلى المستويات. واتفق الأطراف على استمرار عملية التواصل والعمل المشترك لما فيه مصلحة لتطوير ودعم جهاز التربية والتعليم في بلدة جسر الزرقاء. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com