أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال الشاب الشفاعمري المشتبه بالدهس بعكا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تمديد اعتقال الشاب الشفاعمري المشتبه بدهس شرطي ومجندين في عكا

الشاب المذكور يتواجد في المستشفى لتلقي العلاج بعد إطلاق الرصاص عليه خلال الحادثة، وقد تمّ التداول بطلب الشرطة لتمديد اعتقاله في غيابه، وسط حظر نشر على كافة التفاصيل والتحقيقات بالقضية


توثيق بالفيديو

الشرطة:

الشبهات تشير إلى أنّ الحديث يدور حول عملية دهس على خلفية قومية

مددت محكمة الصلح في حيفا ، صباح اليوم الاثنين، اعتقال الشاب حتى يوم 14.03.2018

المحامي عادل ذباح، الموكل بالدفاع عن السائق المشتبه:

الخلفية ليست قومية كما تدعي الشرطة والحديث يدور عن حادث طرق عادي

السائق كان برفقة زوجته لإجراء فحوصات حمل، وخرج من بيته بشكل طبيعي

نعتقد أن الشرطة تسرعت في إطلاق تصريحات ليست في مكانها


مددت محكمة الصلح في حيفا، صباح اليوم الاثنين، اعتقال الشاب الشفاعمري المشتبه بدهس شرطي ومجندين في مدينة عكا، أمس الأحد، علمًا أنّ الشرطة الاسرائيلية تدّعي أنّ "خلفية العملية هي قومية". وقد تمّ تمديد اعتقاله حتى يوم 14.03.2018، بحسب ما ورد من الشرطة.

الجدير ذكره أنّ الشاب المذكور يتواجد في المستشفى لتلقي العلاج بعد إطلاق الرصاص عليه خلال الحادثة، وقد تمّ التداول بطلب الشرطة لتمديد اعتقاله في غيابه، وسط حظر نشر على كافة التفاصيل والتحقيقات بالقضية.


تصوير: مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية

وجاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية:"رد على توجهاتكم وبهدف التوضيح، نشير إلى أنّه بعد العملية التي قام بها مشتبه يوم امس في عكا، أقيمت اليوم الاثنين جلسة في محكمة الصلح في حيفا للبت في طلب الشرطة لتمديد توقيف المشتبة بدهس افراد من قوات الامن على خلفية قومية.
الجلسة عقدت بحسب طلب وحدة التحقيق المركزية لواء الساحل من دون مثول المشتبه بسبب مكوثه في المستشفى. كما عقدت الجلسة بابواب مقفلة، وفق امر حظر النشر الذي اصدر سابقا على يد المحكمة.
يشار إلى أنّ محكمة الصلح في حيفا قبلت طلب الشرطة لتمديد توقيف المشتبة ومددت توقيفه على ذمة التحقيق حتى يوم 14.3.2018"، بحسب الشرطة.

عائلة الشاب من شفاعمرو : ابننا لم ينفذ عملية الدهس
يشار إلى أنّه كان قد صرح افراد عائلة سائق ال سيارة المذور، الأحد، قائلين إنّ "الخلفية ليس قومية كما تدعي الشرطة، فابننا لم يفكر بمثل هذه الأعمال بتاتا، ولم يؤذ اي انسان"، وأضافت العائلة:"ابننا كان برفقة زوجته لإجراء فحوصات حمل، وخرج من بيته بشكل طبيعي". وقالوا "هل يعقل ان يقوم شخص بعملية في الوقت الذي كان برفقة زوجته لإجراء فحوصات طبية"، كما صرّحوا.

فيما أكّد المحامي عادل ذباح، الموكل بالدفاع عن السائق المشتبه أنّ:"الخلفية ليست قومية كما تدعي الشرطة والحديث يدور عن حادث طرق عادي". وأكد ذباح أنّ "السائق كان برفقة زوجته لإجراء فحوصات حمل، وخرج من بيته بشكل طبيعي. نعتقد أن الشرطة تسرعت في إطلاق تصريحات ليست في مكانها"، كما قال.


المحامي عادل ذباح

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان