الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

أم الفحم: رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان في زيارة لمدرسة المفتان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 03/03/18 12:15,  حُتلن: 12:38


خلال الزيارة

اجتمع الشيخ خالد بمدير المدرسة وبحضور العاملة الاجتماعية للمدرسة آمال جبارين، حيث استمع الشيخ خالد من مدير المدرسة لانجازات المدرسة وتحصيلات الطلاب فيها

قام الشيخ خالد حمدان – رئيس بلدية أم الفحم بزيارة لمدرسة مفتان المنار المهنية، حيث كان باستقباله مدير المدرسة الأستاذ احمد فريد محاجنة، والذي رحب برئيس البلدية وشاكراً له على هذه اللفتة الكريمة من جانبه لإيلاء مدرسة المفتان أهمية. وقد اجتمع الشيخ خالد بمدير المدرسة وبحضور العاملة الاجتماعية للمدرسة آمال جبارين، حيث استمع الشيخ خالد من مدير المدرسة لانجازات المدرسة وتحصيلات الطلاب فيها والتقدم الذي أحدثته المدرسة بإدخال برنامج البجروت التكنولوجي لطلاب المدرسة، إضافة لشهادة المهنة التي يحصل عليها طلاب المدرسة. كما تحدث الأستاذ احمد محاجنة حول المشاكل والمعوّقات والحواجز التي تقف أمام تقدم وتطور المدرسة وأهمها بناء بناية للمدرسة مستقلة غير مستأجرة يكون تصميمها مناسباً لأهداف المدرسة المهنية.

من جانبه أكد الشيخ خالد حمدان – رئيس البلدية – على جهود طواقم المدرسة الجبارة التي تبذل وحرص الإدارة على إنجاح أهداف ورؤيا المدرسة العتيدة، شاكراً لهم ومقدّرا لهم هذه الجهود وهذه التضحيات والعطاءات، واعداً من طرفه بدراسة الطلبات التي قدمت له وبحثها مع ذوي الاختصاص في البلدية بهدف الوصول لأقصى درجة من الفائدة المرجوة.

يذكر أن مدرسة مفتان المنار هي مدرسة مهنية لوائية تجمع طلاباً من كافة بلدان المثلث الشمالي، حيث يدرس فيها الطلاب عدة مهن ضمن ورشات النجارة والحدادة وميكانيكا السيارات، ويجري العمل الآن على افتتاح ورشة جديدة للعام القادم هي ورشة للطباعة الرقمية والتصميم والمونتاج.

مقالات متعلقة