الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

رئيس بلدية الناصرة يتفقد حملة التبرع بالدم للدكتور توفيق نصير وهاني رمزي حكيم

كل العرب
نُشر: 02/03/18 12:40,  حُتلن: 16:36


خلال الزيارة 

بلدية الناصرة:

رئيس البلدية تجوّل في المستشفى وفي موقع التبرع وتحدث مع المتبرعين الذين بلغوا المئات جاءوا ملبّين نداء الواجب في التبرع بالدم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام امس الخميس 01.03.2018 بزيارة الى المستشفى الانجليزي في الناصرة متفقداً حملة التبرع بالدم للطبيب النصراوي توفيق نصير وللشاب هاني رمزي حكيم. حيث كان باستقباله مدير المستشفى د. فهد حكيم وكذلك السيد وسيم دبيني المدير الاداري والمالي للمستشفى".

وأضاف البيان: "رئيس البلدية تجوّل في المستشفى وفي موقع التبرع وتحدث مع المتبرعين الذين بلغوا المئات جاءوا ملبّين نداء الواجب في التبرع بالدم من اجل غاية انسانية عليا وهي شفاء المرضى. وحيّا رئيس البلدية المتبرعين على تطوعهم مؤكدًا ان الناصرة مدينة اصيلة تربي ابنائها على غايات نبيلة وان هذه الحملات والتفات النصراويين وابناء الوسط العربي ان دلّت على شيء فإنما تدل على ان الخير موجود الى قيام الساعة وان الارث الانساني الطيب والمثل السامية ستنتصر على كل ما هو سلبي في مجتمعنا وان التعاضد وقت المحن هو اكبر اثبات على اننا مجتمع متكافل ما زالت المحبة هي البوصلة التي تجمع النصراويين من مختلف الاطياف. رافق رئيس البلدية في زيارته للمستشفى د. راجي سروجي مدير وحدة الرياضة في البلدية ورجل الاعمال السيد سامي شاهين" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة