الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

عمر واكد نصار المرشح الوحيد لرئاسة بلدية عرابة والرئيس الحالي لم يعلن بعد

كل العرب
نُشر: 28/02/18 12:16,  حُتلن: 18:03


المرشح عن الجبهة عمر واكد نصار 

عمر نصار الذي شغل منصب رئيس المجلس قبل الاعلان عن عرابة مدينة يرى بنفسه عائدا الى كرسي الرئاسة

عمر نصار :

المس من المزاج العام في المدينة الرغبة في التغيير وإعادتي للرئاسة

انتخبت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في عرابة المربي عمر واكد نصار مرشحا عنها لرئاسة بلدية عرابة ، حيث كان نصار قد شغل منصب رئيس المجلس المحلي قبل الاعلان عن عرابة بلدية في الفترة مابين اعوام 2008 و2013، والى هذه اللحظة لم يعلن أي شخص عن ترشحه لرئاسة البلدية سوى عمر نصار ، حتى رئيس البلدية الحالي المربي علي عاصلة لم يعلن فيما اذا كان سيرشح نفسه ام لا ، وعلى الرغم من اتصالنا به اكثر من مرة إلا انه لم يرد على اتصالاتنا.


الرئيس الحالي علي عاصلة 

وفي حديث مع الاستاذ عمر نصار قال لموقع العرب انه في الانتخابات الماضية تنافس هو والرئيس الحالي على المنصب علما انه في انتخابات سابقة كان اكثر من مرشحين على منصب الرئيس . وعن سبب عدم اعلان أي شخص غيره حتى الان عن عزمه الترشح قال :" هناك حالة من الارتباك والغموض ما يؤدي الى عدم اتخاذ القرار النهائي لدى الاخرين ، هناك اسماء جرى تداولها ، اسماء تظهر ويخفت وهجها مرة اخرى ومن جهتنا نحن عاقدون العزم وماضون في هذا الطريق ،وهذا يعني للناس اننا جديون في ترشيحنا وفي عزمنا على تحقيق النصر".
وأكد عمر نصار انه يلمس من المزاج العام في المدينة الرغبة في التغيير وإعادته للرئاسة ، وأضاف :" لا اتوقع حدوث عاصفة بمعنى العاصفة وبالمفهوم العنيف وأتوقع ان تهب رياح التغيير ،وأهل عرابة على درجة من الوعي وهم يصرون على تجنيب البلد الاحتكاكات ، وأتوقع ان تجرى الانتخابات بهدوء تام ".

مقالات متعلقة