الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

اشتعال المنافسة بين نادي دبورية وهبوعيل زلفة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/02/18 00:34,  حُتلن: 13:54

قلب الدبوريون الطاولة في الصدارة، فقد فاز نادي دبورية على هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف، اذ سجل له آفي مالكا وحمادة أنور جبارين، وبالمقابل خسر المتصدر السابق هبوعيل زلفة أمام بلدي كفر قرع

اشتعلت المنافسة أكثر فأكثر بين فريقي هبوعيل زلفة والنادي الرياضي دبورية في أعلى سلم اللائحة، من أجل كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الأولى. كل ذلك قبل مباراة الموسم بينهما، عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وقد قلب الدبوريون الطاولة في الصدارة، فقد فاز نادي دبورية على هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين مقابل هدف، اذ سجل له آفي مالكا وحمادة أنور جبارين، وبالمقابل خسر المتصدر السابق هبوعيل زلفة أمام بلدي كفر قرع بهدفين مقابل لا شيء. ويتفوق الفريق الدبوري بنقطة واحدة على الزلفاويين، علما أن لزلفة مباراة أقل. وتحظى المباراة باهتمام جماهيري واسع من قبل مشجعي الطرفين، مما يستدعي قوات شرطة معززة منعا لأي اخلال بالنظام العام، حيث أعلنت الشرطة عن تأهبها لهذا اللقاء بفرض قواتها وانتشارها داخل الملعب وفي المحيط المجاور له. ويغيب متوسط الميدان هيثم دراوشة عن تشكيلة الدبوريين، بسبب ابعاده أمام طيرة الكرمل. وقال المدرب حنا فرهود:"هناك تعاون مثمر بيني وبين المدير الفني هشام الزعبي، فكل منا يعرف الآخر جيدا، بحكم العلاقة الطيبة بيننا منذ سنوات طويلة".

 

وعن توقعاته من اللقاء قال:"أنا ضعيف جدا في التكهنات، لكن لا يمكن نفي أن الفريق في عهدي لم يخسر منذ 17 مباراة متتالية، علما أنني حينما حضرت لتدريبه كان يحتل المركز الثامن ويتأخر بفارق عشر نقاط عن الصدارة".أما نبيل أمارة، مدرب زلفة فقال:"بلا شك أن الفريق يمر بفتره غير مستقرة، وذلك يحدث مع اغلب الفرق في عالم كرة القدم فهنالك فرق يصيبها عدم الاستقرار في بداية الدوري وهناك فرق في منتصف الدوري. وهذا ما اصاب فريق ابناء زلفه في هذه الفترة، بالاضافة الى معاناة بعض اللاعبين الاساسين من اصابات تمنعهم من المشاركة كليا أو المشاركة الجزئيه فقط".وعن أهداف فريقه من هذه المباراة قال:"هدفنا الفوز فقط، ولن يكفينا شيئا غير النصر. سنضع جميع النتائج الاخيرة من ورائنا وسنلعب من أجل الفوز والتمسك بالصدارة. نأمل جاهزية اللاعبين المصابين وعودتهم الى التدريبات، لنظهر بأقوى تشكيلة لنا".

مقالات متعلقة