الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

بلدية الناصرة تعقيبًا على التجاوب مع حملة الطفل عفيفي: مدينتنا رمز للتكافل والمحبة

كل العرب
نُشر: 26/02/18 11:54,  حُتلن: 13:07


الطفل يوسف عفيفي

بلدية الناصرة في بيانها:

 أثبت النصراويون من خلال تلبيتهم النداء ان الناصرة بخير وأنهم على قلب رجل واحد يصونون مدينتهم التي يحبون ويعبّرون من خلال هذا العمل تلبيتهم لنداء الواجب مصرّون على المضي في طريق الخير والمحبة والتعاون

وصل إلى موقع  العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:"كانت الناصرة وستبقى مدينة العرب جميعاً في البلاد، بأصالتها وطيبة أهلها وتكافلهم وتعاضدهم وتعايشهم، الذي توارثوه أباً عن جد والناصرة التي استقبلت البشارة قبل ألفين من الاعوام ونيف ستبقى بوصلة المحبة والتسامح والعيش الكريم المشترك.
يوم السبت الماضي 24.02.2018 كان خيرُ شاهدٍ على ان أهل هذه المدينة بقيادتها وناشطيها ومتطوعيها وعلى رأسهم رئيس بلدية الناصرة سارعوا للتواجد في مركز ابن سينا الجماهيري للتبرع باللعاب للطفل يوسف طارق عفيفي ابن العام والنصف لإنقاذ حياته، حتى بلغ عدد المتبرعين 1400 متبرع. أثبت النصراويون من خلال تلبيتهم النداء ان الناصرة بخير وأنهم على قلب رجل واحد يصونون مدينتهم التي يحبون ويعبّرون من خلال هذا العمل تلبيتهم لنداء الواجب مصرّون على المضي في طريق الخير والمحبة والتعاون".

وزاد البيان:"رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلام، الذي ناشد أهل الناصرة والقضاء التبرع للطفل كان من اول المتواجدين في المركز وتابع عملية التبرع ما يقارب الاربع ساعات، حيث التقى عائلة الطفل هناك وعبّر عن مساندة البلدية وادارتها ومجلسها البلدي لهم متمنياً للطفل الصحة والشفاء.
وكان مدير مركز الشرطة في المدينة قد اتصل برئيس البلدية مقترحاً ارسال 300 شرطي من منطقة الشمال للتبرع للطفل يوسف طارق عفيفي وفعلاً تم التبرع بحضور عائلة الطفل في كيبوتس يفعات القريب من الناصرة.
لقد بلغت تلك الساعات من يوم السبت 24.02.2018 مداها الانساني الكبير عبّر فيها ابناء الناصرة عن محبّتهم لبعضهم البعض وأكّدوا ان الناصرة بخير وان لا خطر محدق بها ما دام كل نصراوي يشدّ على يد نصراوي آخر بالمحبة والتعاضد والتكافل والتعاون.
وأننا معاً نستطيع أن نَصُدّ أي طارئ وأي أزمة تعتريها. وأننا قادرون على تجاوز المحن بمحبتنا وتعاضدنا وأن الشعارات التي تطلق لتجذير الخصومة والفُرقة والنزاع سرعان ما تتلاشى وتذوب وتبقى الناصرة غالية عزيزة أصيلة تعتزّ بمواطنيها ويعتزّون بها"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة