الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 12:01

شبيبة نڤيه يوسيف يقدمون الورود لكابتن شبيبة باقة الغربية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/02/18 23:44,  حُتلن: 17:38

انتهت المباراة بفوز شبيبة نڤيه يوسيف بهدف مقابل لا شيء، حيث لها تأثير كبير في سلم اللائحة، ولكن على ارض الملعب اهتم الجميع بالموقف الانساني الرائع لادارة ولاعبي نڤيه يوسيف وليس بالنتيجة

في خطوة غير مسبوقة أقدم مسؤولو فريق شبيبة نڤيه يوسيف حيفا، من الدرجة الممتازة، بتقديم باقة ورود الى كابتن شبيبة هبوعيل باقة الغربية تامر شايب، الذي تعرض الى حادث طرق أليم راح ضحيته المرحوم حمد يوسف قعدان واصيب اللاعب تامر الشايب باصابة بالغة الخطورة افقدته الوعي لعدة اسابيع وأبعدته عن الملاعب. وقد جمعتهما المباراة على أرض ملعب باقة الغربية، وقبل بدايتها قدم باسل بدارنة كابتن فريق شبيبة نڤيه يوسيف باقة زهور للاعب تامر الشايب متمنيا له باسمه وباسم جميع اعضاء ولاعبي فريق نڤيه يوسيف الشفاء العاجل والعودة السريعة الى الملاعب. وأحدث هذا المشهد الانساني الرائع ذهول كل من كان في الملعب وسط تصفيق 150 متفرج، ليؤكد للجميع ان كرة القدم اخلاق واحترام قبل كل شيء.

 

وقد انتهت المباراة بفوز شبيبة نڤيه يوسيف بهدف مقابل لا شيء، حيث لها تأثير كبير في سلم اللائحة، ولكن على ارض الملعب اهتم الجميع بالموقف الانساني الرائع لادارة ولاعبي نڤيه يوسيف وليس بالنتيجة. 

مقالات متعلقة