كوكتيلCocktail

في الهند: شاب يغتصب رضيعة!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حادثة مروعة في الهند: شاب يغتصب رضيعة!

كشفت الشرطة الهندية أن شاباً في الـ28 من عمره أقدم على اغتصاب رضيعة في شهرها الثامن. وأفادت التحريات بأن الجريمة حدثت عندما ذهب والدا الطفلة إلى مكان عملهما وتركاها مع شقيقة الزوج والدة الجاني. وارتكب الأخير جريمته في هذه الأثناء وعندما

نقل تقرير لـBBC عن سواتي ماليوال، رئيسة لجنة حقوق المرأة في دلهي، قولها إن الصغيرة أصيبت بجروح وصفت بالمروعة وأنها خضعت لعملية جراحية استمرت 3 ساعات


كشفت الشرطة الهندية أن شاباً في الـ28 من عمره أقدم على اغتصاب رضيعة في شهرها الثامن. وأفادت التحريات بأن الجريمة حدثت عندما ذهب والدا الطفلة إلى مكان عملهما وتركاها مع شقيقة الزوج والدة الجاني. وارتكب الأخير جريمته في هذه الأثناء وعندما عادت الأم من العمل وجدت رضيعتها غارقة في بركة من الدماء.


صورة توضيحية

ونقل تقرير لـBBC عن سواتي ماليوال، رئيسة لجنة حقوق المرأة في دلهي، قولها إن الصغيرة أصيبت بجروح وصفت بالمروعة وأنها خضعت لعملية جراحية استمرت 3 ساعات.
وأضافت: "كان صراخها مسموعاً في كافة أنحاء المستشفى. لقد تعرضت أعضاؤها الداخلية لإصابة بالغة". وتابعت: "ما العمل؟ كيف ستتمكن دلهي من النوم اليوم فيما تعرضت طفلة في شهرها الثامن لاعتداء وحشي؟ هلا أصبحنا بلا مشاعر أم أننا قبلنا ذلك؟".

كلمات دلالية
اندلاع حريق داخل مبنى في الكسيفة