كوكتيلCocktail

شرطية تخسر وظيفتها..والسبب؟!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شرطية أمريكية تخسر وظيفتها بسبب ماضيها الأسود الاباحي!

ذكر موقع سكاي نيوز أنّه لم تتمكن شرطية أميركية من الحفاظ على وظيفتها بعدما لاحقها ماضيها الأسود في عالم الأفلام الإباحية. وبعد معركة قضائية حامية، خسرت الشرطية كريسيتان هيمن قضيتها وأوقفت عن العمل في أحد أقسام الشرطة بولاية نيوجيرسي

نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن مصدر في الشرطة، أن ضباط جلسة الاستماع اتخذوا قرار إقالة هيمن البالغة 31 سنة


ذكر موقع "سكاي نيوز" أنّه لم تتمكن شرطية أميركية من الحفاظ على وظيفتها بعدما لاحقها «ماضيها الأسود» في عالم الأفلام الإباحية. وبعد معركة قضائية حامية، خسرت الشرطية كريسيتان هيمن قضيتها وأوقفت عن العمل في أحد أقسام الشرطة بولاية نيوجيرسي (شرق الولايات المتحدة) بذريعة أنها شاركت في أفلام جنسية قبل انضمامها إلى سلك الشرطة.


صورة توضيحية

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن مصدر في الشرطة، أن ضباط جلسة الاستماع اتخذوا قرار إقالة هيمن البالغة 31 سنة. ودافعت هيمن عن نفسها، قائلة أنها لم تظهر عارية ولم تشارك في مشاهد جنسية، وأنها بسبب قلة خبرتها في ال حياة آنذاك قامت بأشياء سخيفة لم تكن تدرك عواقبها.

وقبل إقالتها، أوقفت تلك الشرطية عن العمل في 26 أيار (مايو) بعد أيام من حفلة تخرجها في الأكاديمية عقب اتهامها بممارسة سلوك غير أخلاقي لأنها أخفت حقيقة مشاركتها في أفلام جنسية صوِّرت بين عامَي 2008 و2012.

كلمات دلالية
اندلاع حريق داخل مبنى في الكسيفة