سياراتًWheels

هل هذه أفضل سيارات 2018؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو: هل هذه أفضل سيارات 2018؟

ما زالت مختلف شركات السيارات تتنافس على حصد الجوائز العالمية، وما زلنا ننتظر انتهاء الحكام من المشاورات والتداول لمعرفة السيارة التي ستحصل على جائزة أفضل سيارة في عام 2018. من جهتها، أعلنت مجلة

أعلنت مجلة "تقارير المستهلك" الأمريكية عن قائمتها لأفضل سيارات 2018


ما زالت مختلف شركات السيارات تتنافس على حصد الجوائز العالمية، وما زلنا ننتظر انتهاء الحكام من المشاورات والتداول لمعرفة ال سيارة التي ستحصل على جائزة أفضل سيارة في عام 2018. من جهتها، أعلنت مجلة "تقارير المستهلك" الأمريكية عن قائمتها لأفضل سيارات 2018، حيث ضمت القائمة 10 سيارات من عشر فئات مختلفة، ومنها فئة السيارات الفاخرة وفئة السيارات متوسطة الحجم وفئة مركبات SUV وغيرها.. تابعوا معنا هذا الفيديو:

يذكر أنّ مجلة تقارير المستهلك تعتبر من أهم المصادر المعتمدة في عالم السيارات وخصوصاً في السوق الأمريكي، وقبل إصدار هذه القائمة قامت المجلة بإخضاع كل واحدة من هذه السيارات لعملية طويلة ومعقدة من التقييم والفحوصات الفنية أجراها مركز فحص اسيارات الخاص بالمجلة واشتملت على أكثر من 50 فحص مختلف. كما اعتمد التقييم على قاعدة بيانات ضخمة اشتملت على أكثر من نصف مليون من التقارير التي يقدمها مالكو السيارات عن سياراتهم والتي توضح عيوب وميزات هذه السيارات، فيما أعطى التقييم أهمية كبيرة أيضاً لموضوع الحفاظ على السلامة حيث حصلت السيارات التي توفر المزيد من الحماية لركابها على نقاط أكثر ، وذلك وفقاً لاختبارات التصادم التي تجريها الجهات الحكومية والرسمية ذات العلاقة.

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه من تل السبع بالتسبب بأضرار لحافلة