الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

لجنة متابعة قضايا التعليم العربي تبادر مجدداً لإقامة وتأسيس منتدى مديري أقسام التربية والتعليم

كل العرب
نُشر: 24/02/18 22:23,  حُتلن: 22:26


بمبادرة مجددة من لجنة متابعة قضايا التعليم العربي ، تم مؤخراً عقد اللقاء الاول للجنة التحضيرية لإقامة وتأسيس منتدى مديري اقسام التربية والتعليم وبمشاركة : نبيه ابو صالح، د. علي الهزيل ، محمود علي الصالح، د. نشأت خشب، رنا صبح ، قاسم مصري ، قاسم مصري، يوسف العطاونة، رشيد عثامنة، راجي منصور، عاطف معدي ، عُدنا قبطي.

جدير بالذكر ، تاتي هذه المبادرة استمرارا لقرارات وتوصيات مؤتمر رؤساء السلطات المحلية ومديري اقسام التربية والتعليم ، الذي عقدته مؤخراً لجنة متابعة اتعليم العربي واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية بالتعاون مع مجلس محلي كوكب ابو الهيجاء.

هذا وطرحت ونوقشت في هذا اللقاء الهام مجمل احتياجات اقسام التربية والتعليم ومكانتها ودورها ومسؤوليتها وضرورة مأسستها وهيكلتها وتدعيم مهنيتها وتم بلورة خطوط عريضة لبرنامج وآليات العمل من أجل النهوض بهذه المبادرة وتقرر لقاء واسع ودهوة جميع مديري ومديرات اقسام التربية والتعليم في السلطات المحلية العربية للمشاركة وأخذ دور فاعل في هذا اللقاء ، الذي سيعقد قريبا في كفر قرع وبمرافقة تنظيمة ومهنية لاقامة ومأسسة المنتدى للنهوض بالمسيرة التعليمية والتربوية محليا وقطريا .

مقالات متعلقة