الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

اكسال: طلاب الرازي يستمتعون بمشاهدة فيلم سينمائي مُلهم

كل العرب
نُشر: 24/02/18 12:05,  حُتلن: 16:09


جانب من الطلاب 

رافق الطلاب خلال العرض المربية الدكتور اريج عيلوطي والاستاذ صائل يحيى

وصل إلى موقع العرب وصحيبفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي في اكسال جاء فيه ما يلي: "شاهد مجموعة من طلاب طبقة التواسع فيلما سينمائيا بعنوان أعجوبة Wonder وذلك في سينماتك الناصرة يحكي الفيلم قصة ملهمة بشكل لا يصدق عن صبي، اسمه بولمان أغسطس، الذي ولد مع تشوهات في وجهه، يدخل الصف الخامس الابتدائي للمرة الأولى بعد ان تلقى تعليمه سابقا في البيت مع أمه. تناول هذا الفيلم قضية تحدي المختلف مع الآخرين و كيفيه تعامله مع تحديات صعبة و مؤلمة تضايقه لكنها تساعد في صقل شخصيته كفرد مختلف و متميز و أيضاً تساعد في تغيير معتقدات و تصرفات مجتمع ظالم و متحجر في تفكيره و تقبله للآخر".


خلال مشاهدة الفيلم

وأضاف البيان: "رافق الطلاب خلال العرض المربية الدكتور اريج عيلوطي والاستاذ صائل يحيى. وفي حديث مع الدكتور اريج عيلوطي أكدت بأن الطلاب استمتعوا بأحداث الفيلم والذي أوضح للطلاب ماهية قيمة تقبل الاخر ومساندة الاخرين من اجل اتاحة الفرصة امامهم لشق طريقهم نحو اهدافهم
كما اضافت بأن حضور فيلم سينمائي في قاعة عرض كهذه كانت تجربة اولى لقسم كبير من الطلاب وفي نهاية اليوم عبر الطلاب عن سرورهم من فكرة الفعالية وفكرة الفيلم ايضا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة