الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

اتحاد ابناء مجد الكروم يثبت أقدامه في الدرجة الثانية بفوزه على بيتار نهاريا

محاسن ناصر -
نُشر: 23/02/18 19:36,  حُتلن: 23:35

ثلاث أيام فصلت بين مباراة اتحاد ابناء مجد الكروم والاخاء عكا مساء يوم الثلاثاء وامام بيتار نهاريا اليوم الجمعة , لكن شتان ما بين اداء الفريق المجدلاوي امام عكا واليوم امام بيتار نهاريا, وكأن فريقاً اخر لعب اليوم  !! المباراة امام عكا انتهب بخسارة كبيرة (3-1 ) واداء مخجل , امام اليوم ففاز الفريق المجدلاوي بثلاثية نظيفة وسط اداء رفيع المستوى يليق بدرجات اعلى من الدرجة الثانية .



السيطرة المجدلاوية على ارض الملعب ترجمت بهدف غريب وعجيب نوعاً ما , اذ استغل اللاعب فؤاد عدنان كرة مبعدة من حارس مرمى بيتار نهاريا ومن مسافة كبيرة ارسل كرة قوسية رائعة الى شباك بيتار نهاريا ليعلن تفوق المجادلة . وبالرغم من السيطرة والفرص المتاحة للاعبي مجد الكروم الا انهم اكتفوا بهذا الهدف خلال الشوط الاول .
الشوط الثاني كان افضل اداءً من قبل لاعبي مجد الكروم حيث سيطروا على مجريات المباراة واستحوذوا على الكرة معظم دقائق الشوط الثاني وافلح المهاجم دودو افلالو من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق ال61 وال68 بعد تمريرات عرضية من قبل الكابتن حسن مناع واللاعب ادهم غضبان لتنتهي المباراة بفوز عريض للفريق المجدلاوي المتذبذب الذي يكسب مباراة في اسبوع ويخسر مباراة في اسبوع اخر على التوالي منذ ثماني مباريات !!
هذا الفوز ابعد الفريق المجدلاوي عن منطقة الخطر ولو بشكل مؤقت خصوصاً بعد خسارة فريق القاع الاخرى , والانظار بعدت تتجه نحو المباراة القادمة امام المتصدر هبوعيل كوكب ابو الهيجاء .

مقالات متعلقة