ثقافة جنسية

الضحك يواجه مصاعب يومية في الحياة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غائم جزئ
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الضحك يواجه مصاعب يومية في الحياة ويؤثر ايجابًا على العلاقة الزوجية

من منا لا يرغب أن يضحك طوال النهار ويرسم البسمة على وجهه مهما واجه من مصاعب يومية في الحياة. والاهم أن الضحك هو مصدراً للسعادة التي تنشأ بين الشريكين، ويعمل على تقوية الرابط والعلاقة الزوجية بينهما. اليك فوائد الضحك للعلاقة الزوجية، وما

تعتبر مشكلة الشخير من أكثر المشاكل التي تؤثر على العلاقة الزوجية. لذلك أثبتت الدراسات أن الضحك يجعل عضلات الحنجرة في حالة استرخاء، الامر الذي يعمل على التخفيف من الشخير والنوم بهدوء


من منا لا يرغب أن يضحك طوال النهار ويرسم البسمة على وجهه مهما واجه من مصاعب يومية في ال حياة . والاهم أن الضحك هو مصدراً للسعادة التي تنشأ بين الشريكين، ويعمل على تقوية الرابط والعلاقة الزوجية بينهما. اليك فوائد الضحك للعلاقة الزوجية، وما هي تأثيراته الايجابية على الطرفين.


صورة توضيحية

يشكّل الضحك مصدر سعادة في العلاقة الزوجية ويؤدي الى الحد من المشاكل بين الشريكين. كما يعمل على عدم تضخيم الامور غير المتفق عليها بينهما وحل كافة الخلافات ببسمة ومرح.

ينعكس الضحك بشكل ايجابي على العلاقة الزوجية خصوصاً عندما يكون احدى الطرفين شديد الغضب والانفعال. فالضحك قادر على التخفيف من غضبه وجعله أكر هدوءاً عندما يرى البسمة متبادلة من شريكه.

إذا كانت العلاقة الزوجية تمر بحالة نفسية صعبة يمكنك تحسين المزاج من خلال الضحك. ننصحك ب مشاهدة أفلام كوميدية لانها ستؤثر بشكل ايجابي على حالة الشريكين النفسية بعيداً عن التفكير بالمشاكل التي تواجهونها.

تعتبر مشكلة الشخير من أكثر المشاكل التي تؤثر على العلاقة الزوجية. لذلك أثبتت الدراسات أن الضحك يجعل عضلات الحنجرة في حالة استرخاء، الامر الذي يعمل على التخفيف من الشخير والنوم بهدوء.

كلمات دلالية
اصابة شابين من اللد بجراح متفاوتة اثر تعرضهما للرصاص