ثقافة جنسية

طرق مثيرة لاعادة اشعال شعلة الحب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غائم جزئ
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

للزوجين: طرق مثيرة وبسيطة لايقاد شعلة الحب بينكما.. تابعوا معنا!

نتيجة الروتين الحياتي الذي يسيطر على الحياة الزوجية بعد فترة من الزمن، يمكن أن تفتر العلاقة الحميمة بين الزوجين، لذا لا بد من اللجوء الى بعض الطرق البسيطة والمثيرة لاعادة اشعال شعلة الحب بينكما. نعرض لك مجموعة نصائح لاغراء الزوج، كي تبعدي

ان كنت ترغبين في اغراء الزوج بطريقة رومانسية ملفتة، يمكنك أن تلجئي الى الكلام الجميل والعذب الذي يأسر قلب الرجل ويجذبه اليك أكثر


نتيجة الروتين الحياتي الذي يسيطر على ال حياة الزوجية بعد فترة من الزمن، يمكن أن تفتر العلاقة الحميمة بين الزوجين، لذا لا بد من اللجوء الى بعض الطرق البسيطة والمثيرة لاعادة اشعال شعلة الحب بينكما. نعرض لك مجموعة نصائح لاغراء الزوج، كي تبعدي عن حياتكما الروتين والملل.

- ان كنت ترغبين في اغراء الزوج بطريقة رومانسية ملفتة، يمكنك أن تلجئي الى الكلام الجميل والعذب الذي يأسر قلب الرجل ويجذبه اليك أكثر. وفي هذا الاطار، نتحدث عن الكلمات الجميلة المليئة بالحب والحنان، ومن المفضل أن تنطقي بها بطريقة الهمس مع الاقتراب أكثر الى أذنه فهذا الامر يؤثر كثيراً في الرجل. بالاضافة الى أنك يجب أن تلقي على مسامعه بعض كلمات الغزل التي تتغنى بجماله وقوته، فتثيرينه اكثر.
- كما أن عنصراً مهماً يلعب دوراص كبيراً في اغراء الزوج وهي الملابس المثيرة التي ترتدينها، فمع مرور الوقت على الحياة الزوجية، قد تضطرين في بعض الاحيان الى اهمال شكلك والاعتناء بجمالك، ولكن هذا الامر لا يجب أن يستمر طويلاً، فالرجل يحب المرأة الجميلة. لذا أظهري بعض التغيرات على الصعيد الخارجي لشكلك، وفاجئيه بملابس جديدة مثيرة خصوصاً عندما تكونان وحدكما.
- ايضاً يمكنك أن تحضري بعض الاجواء الرومانسية لكما لتمضيا أمسية مليئة بالحب، حيث تحضّرين مثلاً حوض الاستحمام بطريقة ملفتة مع بعض الورود المنثورة في كل ارجاء، ولا مانع من الاستحمام سوياً، فهذا الامر يجذب الرجل ويجعله سعيداً بتقربك منه. كما يمكنك أن تحضري عشاء رومانسياً مع بعض الموسيقى الهادئة، وتقدّمي له تدليكاً لطيفاً يساعده على الاسترخاء والاستمتاع.
- القبلات الناعمة واللطيفة وأخذ المبادرة في العلاقة الحميمة، تعتبر من الطرق المساعدة على اثار الزوج، فهو يحب أن يراك تبادرين الى التودد اليه والتقرب منه، فهذا الامر يدل على انك لا تزالين تحبينه، لذا لا تترددي في هذا الشأن، وكوني جريئة في التودد اليه، واعليم ان هذا الامر يثيره.

كلمات دلالية
اصابة شابين من اللد بجراح متفاوتة اثر تعرضهما للرصاص