الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

مرشحان يتنافسان مع الرئيس الحالي ابراهيم أبو راس لرئاسة مجلس عيلوط المحلي

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 21/02/18 18:51,  حُتلن: 07:58


الرئيس الحالي ابراهيم أبو راس 

ابراهيم أبو راس:

نعمل على تطوير جميع المرافق الحيوية، منها الانارة والشوارع والمدارس بميزانية 100 مليون شيكل، حيث نعمل ساعات اضافية من أجل تنفيذ المشاريع

من المتوقع أن يعلن المرشحان حسن علي وابراهيم أبو زويد عن تنافسهما مع الرئيس الحالي ابراهيم أبو راس في انتخابات السلطات المحلية لمجلس محلي عيلوط، مع الاشارة الى أن حسن علي أشغل سابقا وظيفة رئيس المجلس. وأكد ابراهيم أبو راس (أبو عاهد) على أن الحملة الانتخابية ما زالت في مرحلة مبكّرة جدا، حيث الحركة الانتخابية غير نشطة، لكنه أشار في نفس الوقت الى الحركة الدائمة في تنفيذ المشاريع الحيوية لأهالي القرية.

وقال ابراهيم أبو راس:"نعمل على تطوير جميع المرافق الحيوية، منها الانارة والشوارع والمدارس بميزانية 100 مليون شيكل، حيث نعمل ساعات اضافية من أجل تنفيذ المشاريع". وأضاف أن "قرية عيلوط كانت مدينة بمبالغ طائلة، لكن في الوقت الراهن لا تشكو من أية ديون، وهذا يدل على ادارة سليمة، وهي ما يحتاج اليها المواطن".

هذا، وقد فاز ابراهيم أبو راس في الانتخابات الماضية، علما أنه أشغل نفس الوظيفة قبل ذلك لمدة 12 عاما، بالاضافة الى ثلاث سنوات في وظيفة نائب الرئيس والقائم بالأعمال.

مقالات متعلقة