سياحةTourism

شهر عسل غير مُكلف؟ إليكم المعلومات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شهر عسل غير مُكلف؟ إليكم هذه الوجهات

دليل العرب.كوم يطير بكم اليوم بجولة سريعة إلى أماكن ووجهات صديقة لجيوبكم، حيث يمكنكم القيام بشهر عسلٍ مميز وبسيط دون الحاجة إلى مبلغ كبير من المال! إليكم هذه الوجهات السياحية الساحرة والرومانسية بأقل الأسعار..

عشرة دولارات أمريكية في اليوم الواحد كفيلة بجعلكِ تأكلين كال ملوك ! إنها الفيتنام.. جنة الطعام

في أغلب الأوقات، تكلّف السفاري مبلغاً كبيراً. ولكن في جنوب إفريقيا يمكنكِ التوفير عبر القيادة بنفسكِ إلى حديقة كروجر الوطنية، والنوم في مخيمات مريحة


دليل العرب.كوم يطير بكم اليوم بجولة سريعة إلى أماكن ووجهات صديقة لجيوبكم، حيث يمكنكم القيام بشهر عسلٍ مميز وبسيط دون الحاجة إلى مبلغ كبير من المال! إليكم هذه الوجهات السياحية الساحرة والرومانسية بأقل الأسعار..


صورة توضيحية

الفيتنام
عشرة دولارات أمريكية في اليوم الواحد كفيلة بجعلكِ تأكلين كالملوك! إنها الفيتنام.. جنة الطعام. عند زيارتكِ فيتنام، تأكدي من تذوّق أطباق المدينة المميّزة: "لحم البقر فو"، كعكة تشا، و"تشاو بانه مي" (باغيت). رحلة متوسطة المدى لن تتسبّب بإفلاسكِ! بل سوف تحظين بأفضل رحلة بحرية وتجارب لا تُنتسى في خليج هالونغ. من بعدها، توجّهي نحو جزيرة فو كوك للتمتع بإقامة استثنائية على شواطئها.
اندونيسيا
التكاليف منخفضة في إندونيسيا! قد يبدو مبلغ 350 ألف روبية بدلاً مرتفعاً لغرفة رائعة! لكنك عندما تحوّلينه إلى مقابله بالعملة الأمريكية ستكتشفين أنه يساوي 25 دولاراً فقط. خياركِ الأمثل للاسترخاء لا بدّ له من أن يكون جزيرة بالي، حيث الشواطئ الرائعة والمتاجر المتنوّعة والثقافة المتجلّية بأدقّ تفاصيل أوبود. هناك، تتراءى لكِ الأمواج وهي تنكسر على الشواطئ من دون أن يكون ذلك كلّ شيء! يوجد في إندونيسيا 17 ألف جزيرة! لن تستطيعي مقاومة النظر إلى المناظر الخلابة للومبوك وجزر جيلي، بل ستتمتّعين بشتى مشاهد ال حياة والجمال المتمثلة بالبراكين الرائعة المرتسمة كلوحات خلابة، والتي تؤمّن لك مغامرات تعيشينها في جزيرة سومطرة.

البرتغال
البرتغال تعطي شعوراً جميلاً بالتحرّر. لا مجال للشعور بالقلق من الحصول على قهوتك بعد الآن، لا سيّما أنه في الأماكن الأكثر رقيّاً تبلغ تكلفة القهوة أقلّ من دولار واحد، وسوف تجدين نفسكِ تطلبين "باستيل دو ناتا" ثانية (حلوى الكاسترد الرائعة). هناك، يمكنكِ المبيت في نزل لطيف أو منزل متحوّل، يُضفي شعوراً ساحراً على ليلتكِ؛ وذلك بأقلّ من مئة دولار أمريكي للّيلة الواحدة.
جنوب إفريقيا
في أغلب الأوقات، تكلّف السفاري مبلغاً كبيراً. ولكن في جنوب إفريقيا يمكنكِ التوفير عبر القيادة بنفسكِ إلى حديقة كروجر الوطنية، والنوم في مخيمات مريحة. في جميع أنحاء البلاد، أسعار الموادّ الغذائية جيّدة، والإقامة متوفرة بشكل مريح، ويوجد نشاطات لجميع الميزانيات. كذلك، يمكنكِ ركوب قطار "شوشولوزا ميل النائم"، الذي يتنقل وسط المناظر الخلابة، بين جوهانسبرغ وكيب تاون، أو القطار الأزرق الفاخر، الذي يعتبر سعر بطاقته أغلى من غيره.

كلمات دلالية
مسيرات العودة: الجمعة القادمة من غزة الى الضفة