سياحةTourism

زوروا معنا الغابة السوداء الألمانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
27

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
27

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زوروا معنا الغابة السوداء الألمانية

سنأخذكم معنا بجولة سياحية غلى أشهر الغابات في العالم وهي الغابة السوداء، في ألمانيا.. الغابة السوداء، عبارة عن منطقة جبليَّة في ولاية بادن فورتمبيرغ، بجنوب غرب ألمانيا. وهي واحدة من مناطق المُرتفعات الأكثر زيارة في أوروبا. تضمُّ هذه المن


الغابة السوداء


سنأخذكم معنا بجولة سياحية غلى أشهر الغابات في العالم وهي الغابة السوداء، في ألمانيا..  الغابة السوداء، عبارة عن منطقة جبليَّة في ولاية بادن فورتمبيرغ، بجنوب غرب ألمانيا. وهي واحدة من مناطق المُرتفعات الأكثر زيارة في أوروبا. تضمُّ هذه المنطقة الكثير من المدن الكبرى، وأبرزها: شتوتغارت وبادن‏ ‏بادن في الشمال، وأوفنبورغ وفرايبورغ في الوسط، إضافة إلى مئات القرى الصغيرة ‏‏والمزارع والحقول بوجود بحيرات وشلالات وجداول مائية ومراعي خضراء واسعة.


الغابة السوداء
من بين مسارات المشي الأشهر، في الغابة السوداء: ويست ترايل (ويستويغ)، الذي تأسس سنة 1900، وهو يمتدّ على طول 285 كيلومتر، من فورتسهايم إلى بازل. ويمرّ المسار من خلال أو بالقرب من عدد من القرى أو المدن الصغيرة، ولذا ليس هناك صعوبة في العثور على مكان للإقامة بين عشية وضحاها وعلى الوجبات على طول الطريق.

خلال الربيع والصيف والخريف، تتعدّد مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبليّة. أمّا خلال الشتاء، فتتعدّد مرافق للتزلج في مناطق "الغابة السوداء" المختلفة.

كلمات دلالية
مسيرات العودة: الجمعة القادمة من غزة الى الضفة