الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

عادل بدير يفتتح الجناح الجديد لقسم التربية والتعليم في كفرقاسم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 21/02/18 13:40,  حُتلن: 17:16


عادل بدير يفتتح الجناح الجديد لقسم التربية والتعليم في كفرقاسم 

بدير أثنى على المجهود الكبير الذي يقوم به مدير قسم التربية والتعليم وطاقمه من اجل رفع عملية التعليم في المدينة حيث أن "المنظومة التعليمية في كفرقاسم تشهد انعاش وانتعاش كبير في السنوات الاخيرة

افتتح رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ظهر اليوم الجناح الجديد لقسم التربية والتعليم في مبنى ما يسمى سابقا نادي الهستدروت والذي أصبح اليوم ملكا خاصا لبلدية كفرقاسم. هذا وحضر الافتتاح أعضاء المجلس البلدية ونواب الرئيس وشخصيات اجتماعية. مدير قسم المعارف الاستاذ وليد طه "أبو محمد" وطاقم قسم التربية والتعليم من موظفين وموظفات كانوا في استقبال الضيوف الذين شاركوا اليوم في افتتاح الجناح الجديد حيث شاركهم طاقم التفتيش في وزارة المعارف من لواء المركز وفي مقدمتهم مفتش المدارس الثانوية الاستاذ رائد مصاروة، كما وشارك أيضا كل مدراء ومديرات مدارس البلدة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية.



الرئيس عادل بدير ومدير قسم التربية والتعليم تقدموا لقص الشريط حيث افتتح رئيس البلدية المحامي عادل بدير رسميا الجناح الجديد متمنيا لكل العاملين في هذا القسم التوفيق والسداد والعطاء اكثر. كما وأثنى على المجهود الكبير الذي يقوم به مدير قسم التربية والتعليم وطاقمه من اجل رفع عملية التعليم في المدينة حيث أن "المنظومة التعليمية في كفرقاسم تشهد انعاش وانتعاش كبير في السنوات الاخيرة. هذا يأتي من خلال التخطيط السليم لهذا الجهاز". كما وشكر طاقم التفتيش في وزارة المعارف على الدعم والمشاركة. وفي النهاية اكد الرئيس أن "مشاركة مدراء ومديرات مدارس البلدة في هذا الافتتاح لهو دليل على التعطش لمثل هذه الهيكلة الجديدة".

الاستاذ وليد طه مدير قسم التربية والتعليم رحب بالحضور جميعا من رئيس بلدية ونواب وعاملين ومدراء اقسام وطاقم التفتيش في الوزارة وفي مقدمتهم المفتش رائد مصاروة ومدراء ومديرات المدارس. الاستاذ وليد طه "أبو محمد" تحدث عن اهمية الحداثة والتطور لهذا القسم، قائلا: "قسم التربية والتعليم كان بحاجة لمواكبة التطورات والاتساع السكاني. كفرقاسم اليوم بها ما يقارب الـ11 مدرسة وهي بحاجة لقسم تربية وتعليم كبير وواسع يستطيع احتواء كل مستلزمات مدارسنا التي اصبحت اليوم في قمة التطور العصري. ما تشهده مدارسنا اليوم ثورة عمرانية تعليمية هذا يعود بالفضل الى رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير وللدعم الذي يقدمه لهذه المنظومة".

مقالات متعلقة