الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

الناصرة: برنامج اسبوع الانترنت الامن في مدرسة المسيح الانجيلية الابتدائية

كل العرب
نُشر: 20/02/18 13:58,  حُتلن: 13:59


خلال الفعاليات

مدرسة الانجيلية في البيان:

كانت هناك سلسلة محاضرات لطلاب المرحلة الاعدادية بعنوان " المخالفات الجنائية في شبكة التواصل الاجتماعي، والتطرق من خلال المحاضرات الى العديد من المواضيع المهمة والحالات اليومية 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المسيح الانجيلية في الناصرة جاء فيه ما يلي: "ضمن برنامج اسبوع الانترنت الامن في مدرسة المسيح الانجيلية الابتدائية وتحت عنوان " قبل ال – SHARE فكِّر بالغير " نظمت المدرسة فعاليات صفية، محاضرات ومسرحيات للطلاب على مدار الأسبوع. ايمانا منا بأهمية تربية وتوجيه الطلاب للتّصرّف الحكيم والآمن داخل شبكة الإنترنت، وكيفية استعمال المعلومات بعد فحصها ومراقبتها. والانتباه من الأخطار. كلّ هذا عن طريق تزويد التّلاميذ بأسس تربويّة - أخلاقيّة وآليّات تكنولوجيّة لمواجهة تحدّيات القرن".

وأضاف البيان: "كانت هناك سلسلة محاضرات لطلاب المرحلة الاعدادية بعنوان المخالفات الجنائية في شبكة التواصل الاجتماعي، والتطرق من خلال المحاضرات الى العديد من المواضيع المهمة والحالات اليومية التي تواجه طلابنا في المدارس وبالاخص عبر شبكة التواصل الاجتماعي واستعمالات الاجهزة الحديثة، والتشديد على اهمية الحذر والعقوبات للمخالفين مع تقديم توصيات مهمة للطلاب".

واختتم البيان: "هذا وشكرت مديرة المدرسة العاملة الاجتماعية فاتنة بشارة والمحامي علي سليمان على مشاركتهم الفعالة، والمعلومات القيمة التي مرروها للطلاب، كذلك شكرت كافة أعضاء الهيئة التدريسية على تعاونهم اللامتناهي وللطلاب على تعاونهم خلال الاسبوع من تحضير شرائح ومنشورات مختلفة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة