الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بقيادة لوكاكو

كل العرب
نُشر: 18/02/18 00:39,  حُتلن: 00:43

يستعد رجال المدرب جوزيه مورينيو إلى مواجهة إشبيلية الإسباني مساء الأربعاء المقبل على ملعب رامون سانشيز بيزخوان لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

 نجح مانشستر يونايتد في مواصلة مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بالوصول إلى الدور ربع النهائي عقب هزيمة هادرسفيلد تاون على ملعبه وبين أنصاره بنتيجة هدفين للا شيء.

 

وجاء هدفا الشياطين الحمر عن طريق الوحش البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث افتتح مجال التسجيل لمصلحة أحمر مانشستر في الدقيقة الثالثة فقط من عمر الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني بعد مرور 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني.

وبذلك، يلحق فريق ملعب أولد ترافورد بركب المتأهلين إلى دور الثمانية إلى جانب كل من: برايتون، تشيلسي وليستر سيتي عقب الإطاحة بكوفنتري سيتي، هال سيتي وشيفلد يونايتد على الترتيب.

ويستعد رجال المدرب جوزيه مورينيو إلى مواجهة إشبيلية الإسباني مساء الأربعاء المقبل على ملعب رامون سانشيز بيزخوان لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.ويقبع رفاق أليكسيس سانشيز في المركز الثاني في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 56 نقطة من 27 مباراة، بفارق 16 نقطة بالتمام والكمال عن الجار اللدود مانشستر سيتي، الذي يأتي على الأخضر واليابس هذا الموسم مع المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.يُذكر أن لوكاكو قدم إلى اليونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد التوقيع معه من صفوف إيفرتون، فريق مدينة ليفربول مقابل 75 مليون باوند.
وواصل الرجل الخاص صفقاته المدوية بالحصول على خدمات أليكسيس سانشيز من آرسنال الإنجليزي في صفقة تبادلية انتقل على إثرها الآرميني مخيتاريان إلى ملعب الإمارات.

مقالات متعلقة

Got مانشستر