الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

تحركات لإعلان مرشح جديد للرئاسة في عرعرة - عارة ويونس لم يعلن ترشّحه رسميًا

إبراهيم ابو عطا-
نُشر: 17/02/18 15:19,  حُتلن: 21:51


القيادي في حركة أبناء البلد طاهر سيف

مصدر مسؤول :

هنالك تحركات حثيثة وعديدة وجلسات ما بين اطر وأحزاب سياسية مختلف بمشاركة عدة عائلات في بلدتي عرعرة وعارة لاختيار مرشد مقبول على الجميع من اجل ترشيحه لرئاسة مجلس محلي عرعرة-عارة

القيادي في حركة أبناء البلد طاهر سيف:

المفاوضات والجلسات من المتوقع أن تتمخض عن الإعلان من خلال مؤتمر صحفي قريب عن مرشح لرئاسة مجلس محلي عرعرة-عارة 

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ هنالك تحركات جدية وجلسات ماراثونية عديدة تشهدها بلدتي عرعرة وعارة لاختيار مرشح مناسب ومتفق عليه من قبل عدة عائلات واطر سياسية وشعبية، ليتنافس على رئاسة المجلس في انتخابات السلطات المحلية القادمة.

وأفاد مراسلنا عن مصدر مسؤول أنّ هنالك تحركات حثيثة وعديدة وجلسات ما بين اطر وأحزاب سياسية مختلف بمشاركة عدة عائلات في بلدتي عرعرة وعارة لاختيار مرشد مقبول على الجميع من اجل ترشيحه لرئاسة مجلس محلي عرعرة-عارة في الانتخابات المقبلة في شهر نوفمبر 2018. وأشار مراسلنا إلى أنّ الرئيس الحالي للمجلس المحلي المحامي مضر يونس لم يعلن بشكل رسمي حتى الان عن نيته بترشيح نفسه لرئاسة المجلس المحلي لدورة ثانية.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.net مضر يونس
المحامي مضر يونس

هذا وفي حديث مع قيادي حركة أبناء البلد، طاهر سيف، ابن بلدة عرعرة، لم ينفي هذه المعلومات مؤكدًا أنّ ه"ناك تحركات جدية وفق هذه المعطيات التي كشفها موقع العرب وانه هنالك تقدم ملحوظ في هذه المفاوضات والجلسات التي من المتوقع أن تتمخض عن الإعلان من خلال مؤتمر صحفي قريب عن مرشح لرئاسة مجلس محلي عرعرة-عارة. 

مقالات متعلقة