الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

بلدية الناصرة تستنكر الإعتداء على شركة العفيفي: تصرف مجرم وخطير

كل العرب
نُشر: 17/02/18 11:01,  حُتلن: 15:20


مكان إطلاق النار

بلدية الناصرة:

بلدية الناصرة تشجب مثل هذه الاعمال المحرمة شرعا وقيما وتعتبرها تصرفا مجرما وخطيرا على امن وامان الناس كل الناس وهجوما ارعن على اصالة المدينة وعراقتها والسلم الاهلي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وادارتها ومجلسها البلدي يستنكر اشد الاستنكار الاعتداء الاثم باطلاق الرصاص في ساعات الليل المتاخرة على مكاتب شركة العفيفي للنقل والسفر والمواصلات احد اهم المصالح الاقتصادية في مدينة الناصرة والوسط العربي العريقة والتي تعتبر رافدا اقتصاديا مهما واصيلا في مدينة الناصرة".


علي سلام

وأضاف البيان: "بلدية الناصرة تشجب مثل هذه الاعمال المحرمة شرعا وقيما وتعتبرها تصرفا مجرما وخطيرا على امن وامان الناس كل الناس وهجوما ارعن على اصالة المدينة وعراقتها والسلم الاهلي وعلى روح التعايش السائد فيها عبر السنين الطوال. رئيس البلدية سارع الى الاتصال بالشرطة ليتحرى الامر ويؤكد على خطورة الفعل وهمجية الفاعلين ويطلب بشدة الكشف عن الجناة واعتقالهم وطالب الشرطة ان تتحمل المسوولية وتقوم بدورها لكبح الجريمة والضرب بيد من حديد على رأس كل اولئك الذين يطمحون بإدخال المدينة الى أجواء العنف والجريمة في فترة حساسة وحرجة. رئيس البلدية عين جلسة طارئة وسريعة غدا الاحد مع الشرطة لمناقشة الموضوع ذلك ان هذه الامور لا يمكن ان يسلم بها ولا يقبل اي عاقل ان تجر المدينة الى وضعية لا تحمد عقباها".

واختتم البيان: "بلدية الناصرة ورئيسها يتوجهان الى اهل المدينة اهلنا بالتعاضد والتكافل والتظافر ضد كل مجرم اثم يخرج عن تقاليد المدينة ووحدتها والسلام والاخوة فيها وان نمنع باليقظة والحكمة والمشورة ان يتصيد احد بالمياة العكرة وان نصون معا مدينتنا المقدسة الغالية ببؤبؤ العين وان نحرس تاريخها المجيد ووحدتها التي لا يغلبها غلاب" إلى هنا بيان بلدية الناصرة. 

مقالات متعلقة