الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

شفاعمرو: إعادة قسم الجباية للبلدية

كل العرب
نُشر: 15/02/18 21:52,  حُتلن: 21:53

 إعادة قسم الجباية إلى مبنى بلدية شفاعمرو تهدف الى تحسين ظروف العمل للموظفين وايضًا لراحة المواطنين ، ولتقديم الخدمات على أفضل وجه 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه:" افتتحت إدارة بلدية شفاعمرو اليوم الخميس القسم الجديد للجباية في البلدية وذلك بعد أن تمّ ترميم القسم وتوسيعه لخدمة وراحة المواطنين ولتمكينهم من تلقي الخدمة في مكان واحد وهي دار البلدية.وأكّد رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي والذي استقبل الموظفين في يومهم الاول للعمل في دار البلدية:" انه يوم سعيد ومبارك لعودة القسم وذلك بالتعاون مع جميع المهنيين في البلدية. وأكّد أن إعادة قسم الجباية إلى مبنى بلدية شفاعمرو تهدف الى تحسين ظروف العمل للموظفين وايضًا لراحة المواطنين ، ولتقديم الخدمات على أفضل وجه . "



وفي هذه المناسبة أكّد رئيس البلدية على قراره الذي طرحه في جلسة المجلس البلدي الأخيرة أنه اصدر تعليماته لقسم الجباية وشركة الجباية بعدم اتخاذ أي اجراء جديد مثل إنذارات أو تغريم أو حجز على المواطنين بحسب القياسات الجديدة حتى انتهاء القياسات في جميع الأحياء وحتى يتم فحص الاعتراضات والتأكد منها. وعليه فانه توجّه لجميع المواطنين وطالبهم بدفع مستحقات الضريبة حسب القياسات القديمة الموجودة لديهم إذا رأوا أي خطأ بالقياسات الجديدة وتقديم اعتراض على القياسات لتتمكن البلدية من فحص الاعتراض بأسرع وقت ممكن.

مقالات متعلقة