جامعات / مدارسStudents

تقدير لطلاب من ثانويّة الكرمة العلميّة في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
20

حيفا
غيوم متناثره
27

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غائم جزئ
25

عكا
غيوم متناثره
27

راس الناقورة
مطر خفيف
20

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلّاب صف العاشر من ثانويّة الكرمة العلميّة في حيفا يحصلون على شهادة تقدير

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:حاز طلّاب صف العاشر تخصّص حاسوب من ثانويّة الكرمة العلميّة في حيفا يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 7.2.18 على شهادة تقدير من جامعة حيفا وذلك لمشاركتهم في برنامج دورات علوم الحاسوب في المجتمع،


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"حاز طلّاب صف العاشر تخصّص حاسوب من ثانويّة الكرمة العلميّة في حيفا يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 7.2.18 على شهادة تقدير من جامعة حيفا وذلك لمشاركتهم في برنامج دورات علوم الحاسوب في المجتمع، حيث هدفَ هذا البرنامج إلى تقريب الطّلّاب من موضوع علم الحاسوب وتعلّم برامج واختراعات جديدة في هذا المجال.
دامت مدّة الدّورة ستّة أشهر، لقاءً أسبوعيًّا في ثانويّة الكرمة ، حيث قدّمها طالبان من جامعة حيفا، وفي نهاية الدّورة شارك طلّاب صف العاشر بتقديم برامج وبرمجة في علم الحاسوب وتقنيّاته.
أقامت جامعة حيفا احتفالًا بمناسبة انتهاء الدّورة بنجاح ، شارك فيه طلّاب صف العاشر من ثانويّة الكرمة وذويهم وتمّ توزيع شهادات تقدير لهم على نجاحهم وحصولهم على أعلى المراتب.
تعمل إدارة ثانويّة الكرمة دائمًا على زرع الأمل والثّقة في نفوس طلّابها وتدعمهم تعليميًّا واجتماعيًّا للنّجاح التّألّق والارتقاء".

كلمات دلالية
منفذ العملية في القدس: الشاب احمد محاميد (30 عاما)