سياحةTourism

هل تخططون لرحلة سياحية في اسبانيا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غائم جزئ
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل تخططون لرحلة سياحية في اسبانيا؟ عليكم قراءة هذا المقال

هل تخططون لرحلة سياحية في اسبانيا؟ عليكم قراءة هذا المقال ومن خلاله سنعرّفكم على أهم المناطق السياحية الجميلة التي يجب عليكم زياترها لتضفي على زيارتك ذكريات لا تُنسى... تابعوا معنا!

سنعرّفكم على أهم المناطق السياحية الجميلة التي يجب عليكم زيارتها في اسبانيا


هل تخططون لرحلة سياحية في اسبانيا؟ عليكم قراءة هذا المقال ومن خلاله سنعرّفكم على أهم المناطق السياحية الجميلة التي يجب عليكم زيارتها في اسبانيا لتضفي على زيارتك ذكريات لا تُنسى... تابعوا معنا!


مدريد

برشلونة : تجذب برشلونة سنوياً عدداً كبيراً من السياح اليها، فهي من أجمل المناطق في إسبانيا، وفيها يمكنك المرور بشارع لاس رامبلا وهو شارع واسع تزيّنه الأشجار من كل صوب، ويجمع فنانون يرسمون الأشخاص على لوحات.

إشبيلية: وجهة سياحية لمحبات الاسترخاء والتمتّع بجمال الأماكن الموزعة في محيطهنّ، فهي تقدّم لك القصر المورق الذي تسكنه العائلة الملكية في إسبانيا وأمامه ستذهلين بجمال الباحات والحدائق الخضراء الملفتة. هذا ويمكنك أن تزوري حدائق ماريا لويزا التي تعتبر مقرّاً لأعداد كبيرة من الطيور المختلفة ومنها البجع والببغاء والبط...

مدريد: إن كنت من محبات الثقافة التاريخية، يمكنك أن تزوري في مدريد متحف ناشونال دي أرت رينا صوفيا. تم إنشاء هذا المتحف ليكون مستشفى ولكنه تحوّل الى متحف ثقافي عام 2005 بعد مهمة توسيعه ويضم أعملاً فنية متعددة. الى جانب ذلك، يمكنك أن تلتقطي أجمل الصور في ساحة بلازا دي سيبيليس وهي من أجمل الأماكن في مدريد تجدين فيها نافروة رائعة على شكل آلهة الرومان من الرخام الأرجواني.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان