أخبارNews & Politics

حيفا: مئات المسرحيات والبرامج الفنية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
29

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متفرقة
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: مئات المسرحيات والبرامج الفنية في المهرجان الدولي لمسرح الاطفال‎

وصل الى موقع العرب البيان التالي:بدعوة من المديرة العامة لمسرح حيفا ولمهرجان حيفا لمسرح الأطفال الدولي، نيتسا بن تسفي، وبمشاركة رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، اجتمع عدد من الصحافيين، بهدف استعراض برنامج المهرجان الذي سينطلق للسنة الـ28 ال


وصل الى موقع العرب البيان التالي:"بدعوة من المديرة العامة لمسرح حيفا ولمهرجان حيفا لمسرح الأطفال الدولي، نيتسا بن تسفي، وبمشاركة رئيس بلدية حيفا يونا ياهف، اجتمع عدد من الصحافيين، بهدف استعراض برنامج المهرجان الذي سينطلق للسنة الـ28 على التوالي في عطلة الفصح العبري في قاعات وساحات المسرح.

هذا واستعرضت إدارة المهرجان مقتطفات من المسرحيات المختلفة التي ستشارك خلال الأيام الثلاثة ما بين 1-3 نيسان 2018، اذ يستضيف المهرجان أكثر من 200 مسرحية من 11 دولة، منها ثلاث مسرحيات باللغة العربية، وهي: مسرحية البطة القبيحة، مسرحية هدية سهى، ومسرحية نمشة ابنة الشمس بمشاركة الفنان يوسف أبو وردة. ويستقطب المهرجان الذي يعتبر أحد المهرجانات المميزة والسباقة في البلاد، عشرات آلاف الحضور من مختلف الشرائح والاطياف والبلدان، لحضور مسرحيات ذات جودة عالية بمختلف اللغات، والمشاركة بالفعاليات والورشات التي تجري في إطار المهرجان، اذ يوفر المهرجان تجربة تعليمية وتثقيفية لجميع أفراد الأسرة بأسعار في متناول الجميع. كما ستعرض مجموعة متميزة من العروض المفتوحة للجمهور الواسع في باحات المسرح وضواحيه.

وذكر رئيس بلدية حيفا يونا ياهف ان المهرجان يعتبر من ابرز المهرجانات في البلاد، وبأن تعزيز ثقافة استهلاك المسرح من جيل صغير مهم جدا.

وشكرت المديرة العامة للمسرح نيتسا بن تسفي جميع الحضور، كما شكرت طاقم المسرح على عملهم لإخراج هذا المهرجان بأعلى المقاييس. ودعت الجمهور الواسع للمشاركة بمختلف النشاطات والمسرحيات اذ ان البرامج متنوعة وتلائم الجميع.

صور: حيفا: مئات المسرحيات والبرامج الفنية
كلمات دلالية
مجد الكروم: الحاجة صبحية مناع تحتفل بعيدها الـ100