الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

كفرقاسم تحصد 9 ميداليات ذهبية برونزية

منى عرموش -
نُشر: 11/02/18 18:11,  حُتلن: 00:03

ضم نادي الأسود القسماوية 9 أبطال للبطولة من أوزان مختلفة وقد انطلقت المباريات والمنافسات واستطاعوا التأهل إلى النصف نهائي

حقق نادي الأسود للملاكمة في كفرقاسم انجازا تاريخيا في بطولة اسرائيل للملاكمة التي حصدوا فيها على 6 ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات بروزنية. يشار إلى أنّ رئيس نادي الاسود القسماوية اكرامي عيسى قام بتدريب الفريق المشارك على مدار الشهرين، حيث اعد وجهز تلامذته خير استعداد للبطولة التي افتتحت يوم الخميس في القاعة الرياضية في مدينة بات يام.


من أجواء البطولة

ضم نادي الأسود القسماوية 9 أبطال للبطولة من أوزان مختلفة وقد انطلقت المباريات والمنافسات واستطاعوا التأهل إلى النصف نهائي، وهم عبدالله سالم، محمد طه، ادهم عيسى، خالد بدير، عبد العزيز سالم، حسن سالم، محمد عيسى، صابر. الفائزين استطاعوا السيطرة على عرش هذه البطولة من خلال الانتصارات الكبيرة التي حققوها ، فنالوا 6 ميداليات ذهبية والمرتبة الاولى على مستوى الدولة و3 مداليات برونزية.

انه التاريخ القسماوي الرياضي، رئيس النادي اكرامي عيسى قال: "هذا بفضل الله ثم بفضل رئيس البلدية عادل بدير الذي كان الراعي الحقيقي للرياضة في كفرقاسم".


رئيس البلدية المحامي عادل بدير الذي استقبل الابطال عند دخولهم وبارك لهم واثنى على العطاء الذي يقدمه مدرب الفريق، كما واكد انه سيبقى الداعم والراعي لهذا النادي الذي اثبت قدرته ونجاحه.
وقال بدير: "سأبقى داعما للرياضة من منطلق ايماني بأنّ الرياضة هي السلاح الذي نحمله من اجل نبذ العنف. من بين شبابنا. سنستثمر في هذه الفروع الرياضية وسنرتقي بمجتماعتنا الى الاعلى. اعتقد ان هذا الانجاز التاريخي على مستوى الرياضة المحلية لم تحققه اي دولة. هذا انجاز عظيم نفتخر به في كفرقاسم".

مقالات متعلقة