الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

بطولة حسني كاي كراتيه لعام 2018 في الطيرة

كل العرب
نُشر: 10/02/18 20:40,  حُتلن: 23:58

وصل الى موقع العرب البيان التالي:"جرت اليوم بطولة الكراتيه القطرية في مدينة الطيرة تحديدا في قاعة الزهراء الرياضية، التي نظمها مؤسس مدرسة حسني كاي كراتيه الخبير الكبير شيهان حسني عرار، وطاقم مدربي وإدارة مدرسة حسني كاي كراتيه، بتشريف من بلدية الطيرة.



حيث حل اللاعبين واللاعبات من شتى الأجيال ضيوفا على بلدية الطيرة التي استقبلت الضيوف متمثلة بنائب رئيس البلدية ورئيس ملف الرياضة في البلدية السيد وليد ناصر أبو خالد، وضيافة مدير قاعة الزهراء الرياضية السيد غازي قاسم.
المباراة التي تكللت بالاجواء الحماسية والاقبال الكبير من شتى بلدان المثلث وشملت 4 مدارس كراتيه كبيرة مسجلة في اتحاد الكراتيه الإسرائيلي، والتي شملت البلدان من الشمال حتى الجنوب بمشاركة ما يقارب 200 لاعب ولاعبة.
حيث شاكرت الأندية من منطقة الناصرة والرينة ويافة الناصرة ومثلت مدرسة رين بون كان بقيادة المدرب خليل عباس، ومثل الفريق الحكم وسام أبو رياش في هيئة التحكيم.
من شفاعمر ونحف شاركت مدرسة ويست كوست شوطوكان للوسط العربي تحت قيادة المدرب جمال سعدة ومثل المدرسة في التحكيم الحكم المخضرم ايمن سعدة,
من الناصرة شارك نادي الاحداث الارثودوكسي بقيادة المدرب والحكم خالد عثمان، وقد ساهم في التحكيم فيليبو.
ومن مدرسة حسني كاي كراتيه شاركت الأندية التالية:
من الطيرة فريق الاشكول بايس التابع لبلدية الطيرة تحت اشراف الخبير والحكم الكبير حسني عرار، ونادي MA كلوب تحت اشراف المدربة والحكمة حنين قاسم، من الطيبة شارك: نادي عتيد الرياضي، ونادي النجاح الرياضي تحت اشراف المدربين حسني عرار ومحمد عرار، من كفر قاسم نادي المركز الجماهيري كفر قاسم تحت اشراف المدرب محمد عرار، ونادي دار القران الكريم كفر قاسم تحت اشراف المدرب حسني عرار.
من جلجولية فريق النادي الرياضي التابع للمجلس المحلي جلجولية تحت اشراف المدرب محمد عرار، ومن كفر برا المركز الجماهيري كفر برا تحت اشراف المدرب حسني عرار، ومن باقة الغربية نادي الحكم حسام قعدان، وشارك بعض اللاعبين من قلنسوة.
ساهم في إنجاح إدارة المباراة والتحكيم: الحكم الدولي جدعون شوبا ممثلا عن إدارة اتحاد الكراتيه، والحكام الرسميين في الاتحاد وهم : ايمن سعدة، خالد عثمان، وسام أبو رياش، محمد شتيوي، حنين قاسم، محمد عرار، حسني عرار، حسام قعدان.
والحكام المتدربين: فداء عراقي، بيسان عرار، ذياب أبو خيط، امير أبو راس، أسامة شواهنة.
في التنظيم والسيكرتارية: السيد احمد تيم، السيد وسيم طه، سارة قطناني، هادي عرار، اية قريج، دعاء كشك، زين شيتوي، شهد جبالي، براءة سوقي، ولارين عذبة.
تتقدم إدارة المباراة بالشكر للصحفي محمد صرصور الذي حضر لتغطية الحدث، ونشكر مركز الرحمة للاسعاف الذي تبرع بمسعفين للمباراة ينوب عنهم مؤمن قاسم.
ونشكر الأهالي الذي تقدموا بتبرعات للمباراة وهم السيدة ام حبيب خاسكية، السيدة فداء عراقي، السيدة ام عبد الواحد قاسم، السيد محمد شتيوي.

مقالات متعلقة