اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

مجلس شعب ينظم وقفة احتجاجية بعد الاعتداء على موظفين في قسم الجباية

قام الموظفون برفع الشعارات المنددة بالعنف

طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وإنتو شو بتحبّوا؟ طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وأنتو شو بتحبّوا؟ اضغطوا عنا لتتعرفواعلى خبير البرتقال
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2018-02-10 22:04:57 A A

 نظم مجلس شعب المحلي، اليوم السبت، وقفة احتجاجية، بعد الاعتداء احد المواطنين على موظفي قسم الجباية. وقام الموظفون برفع الشعارات المنددة بالعنف.  وقال الاستاذ معتصم خطيب -عضو المجلس المحلي شعب:"بعد الاعتداء على موظفة قسم الجباية مؤخراً قام اليوم السبت رئيس وأعضاء وموظفو المجلس المحلي في شعب بوقفة شجب واستنكار ورفع شعارات ضد هذا التصرف الذي ليس من عادتنا ولا من اخلاقنا الاسلامية والتي سنها الله ورسوله في تعامل المسلمين بين بعضهم البعض ،وإننا نعتبر أي اعتداء على أي موظف هو اعتداء على المجلس بكامل هيئته رئيساً واعضاء وموظفي" .



وأضاف:"أقدر وأثمن موقف موظفة قسم الجباية في التسامح والاخوة والمحبة ، وعلى المواطن الذي اقدم على هذا الاعتداء ان يقدم اعتذاره امام موظفي قسم الجبايه بكامل هيئته، وعليه فان المجلس المحلي قرر وبالإجماع بان أي اعتداء مستقبلا على أي موظف كان فان الامر سيؤخذ مساره القانوني، ولا عفو ولا تساهل لنحفظ حق الموظف في الامن والامان والاحترام. ومن هنا نتوجه لكل الاخوة المراجعين في ان يتحلوا بالصبر والاخلاق الاسلامية في معاملاتهم . وكان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com