الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

بالفيديو: شجار عنيف بين لاعبي م.يافة الناصرة وبسمة طبعون يسفر عن عدة إصابات

كل العرب
نُشر: 10/02/18 14:03,  حُتلن: 22:02

هرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة للسيطرة على الوضع وفرض النظام

توقفت المباراة في الدقيقة الثانية والسبعين بعد تطور الخلاف بين الطرفين، وكانت النتيجة تشير الى تفوق بسمة طبعون بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة - منطقة الجليل الأسفل

شهدت مباراة مكابي يافة الناصرة وبسمة طبعون ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة، بعد ظهر اليوم السبت، والتي جرت في استاد عيلوط الناصرة، شجارا عنيفا بين اللاعبين واعضاء الفريقين، ما أسفر عن تسجيل عدة اصابات.



هذا، وأفاد مراسلنا أنّه هرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة للسيطرة على الوضع وفرض النظام. فيما وصلت قوات الاسعاف وتمّ نقل المصابين الى المستشفى. وكان فريق مكابي يافة الناصرة الطامح للصعود الى الثانية متاخرا بالنتيجة 2-0. 


صور من الأحداث

يذكر أنّه توقفت المباراة في الدقيقة الثانية والسبعين بعد تطور الخلاف بين الطرفين، وكانت النتيجة تشير الى تفوق بسمة طبعون بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة - منطقة الجليل الأسفل، وسط ابعاد لاعبين من يافة الناصرة.

يشار الى أنّه يتنافس فريق يافة الناصرة في أعلى اللائحة بغية كسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق الدرجة الثانية. وقد وجه أمير عليصات لاعب ومدرب بسمة طبعون أصابع الاتهام الى مسؤولي يافة الناصرة، وخاصة المدرب جميل زعاترة بتسخين الأجواء، بينما نفى زعاترة ذلك جملة وتفصيلا.

وجاء في بيان صادر عن شرطة الشمال أنّه:"قوات معززة من الشرطة هرعت إلى استاد الناصرة - عيلوط في أعقاب شجار تطوّر بين لاعبين وإداريين من فريقي مكابي يافة الناصرة وبسمة طبعون. ووفقًا للمعلومات فقد أصيب لاعبان من فريق يافة الناصرة بجراح طفيفة. ويشار إلى أنّ الشرطة باشرت التحقيق في الشجار، إضافة إلى استدعاء مدير الاستاد لجلسة استماع، إضافة غلى إحالة ملف القضية لمعالجة إدارة الدوري"، وفقًا للشرطة.

مقالات متعلقة